صور.. وزير السياحة والآثار يختتم زيارته لجنوب سيناء بتفقد منفذ طابا البرىحماية المستهلك: القانون يلزم المورد بإعلان أسعار السلع أو الخدمات بشكل واضح"الصحفيين": 30 يونيو جففت منابع التمويل الأجنبي للكيانات الإعلامية المشبوهةافتتاح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب تحت إشراف واعظات الأوقاف.. صورعشان تغسل إيدك وتضمن حمايتها من الجفاف.. 6 حاجات لازم تعملهااطمن على نفسك.. من يحتاج إلى فحص الكالسيوم بالأشعة المقطعية؟حنان مطاوع تبدأ تصوير «أمل حياتي»في «الويك إند».. 7 أفلام تحقق إيرادات 71 ألف جنيه فقطرئيس الإسماعيلي: جاهزون لاستئناف الدوريمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بيرنليليفربول 1 - 0 بيرنليعمرو السولية يقاضي «المتنمرين» على ابنته.. ولاعبو الأهلي يدعمونهالزمالك يحيي الذكرى السابعة لرحيل إبراهيم يوسفنوريتش سيتي يخسر برباعية نظيفة من وست هام ويودع البريميرليج رسميًازكي عبد الفتاح: الأهلي لم يتفاوض مع برادلي عند سفر فايلر.. وهذا ما حدث مع إبراهيموفيتشخبر في الجول – وصول أول أجانب الإسماعيلي للقاهرة غدامصدر من الأهلي لـ في الجول: موليكا؟ كل ما يقال عن مفاوضة لاعبين أجانب حاليا غير صحيحأول تعليق من أليو ديانج بعد حواره مع الموقع المالي "تصريحاتي فُسرت خطأ"أمير توفيق: فايلر لم يطلب ضم أي لاعب أجنبي.. وقد يكون هناك صفقة من داخل مصرمتى يتوج ريال مدريد بلقب الليجا؟ وهل فرص برشلونة ما زالت قائمة؟

والدة إياد صاحب دور حمزة المنسي : ابني وافق يقص شعره فى الاختيار..فيديو

   -  
الطفل إياد ووالدته

قالت والدة إياد الذي قام بدور "حمزة" أبن الشهيد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار، أن أبنها كان سعيد جدا خلال التصوير، وحزن كثيرا بعد الأنتهاء من التصوير.

وأضافت والدة إياد خلال حوارها لـ برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يذاع على القناة الأولى، أنه تم أرسال مشهد تجريبي لها عبر الواتساب ليتدرب عليه إياد، ولكنها كانت مترددة من قدرة أبنها على نطق بعض الكلمات الصعبة مثل الشيخ زويد ورفح، نظرا لصغر سنه.

وأشارت والدة إياد إلى  أن أبنها فجاءها بسرعة حفظة، وبعد أن أرسلت فيديو المشهد الذي قام بتمثيلة، تم أختياره دون أن ينضم لتجارب أداء أخرى.

وأوضحت أن العمل كان يتطلب  قص شعر إياد لانه كان طويل، وكانت تعتقد أن ابنها سيرفض، ولكنه كان سعيدا جدا أثناء تصوير الاختيار.

وتابعت: أن مجمل مشاهد إياد 9 مشاهد ، موضحة أنه قام بعمل فوتوسيشن بـ "أفرول الصاعقة" ، بعد الأنتهاء من تصوير المسلسل .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة