السجيني: دفع 25% من قيمة تصالح مخالفات البناء وتقسيط الباقي على 3 أعوام«الريف المصري»: منطقة غرب المنيا ستكون أكبر تكتل زراعي في مصر بالكامل«الصحة»: مليون و450 ألف مستخدم لتطبيق صحة مصر خلال 3 أشهربئر العبد تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد«ازرع وإحنا في ضهرك».. عاطر حنورة يوجه رسالة للشباب ومنتفعي الـ1.5 مليون فدانسمير فرج: رسالة مناورة «حسم 2020» هي أن مصر قادرة على مواجهة المرتزقةوزير الخارجية الأسبق: مصر لن تقدم تنازلات بأزمة سد النهضة وقادرة على حماية مصالحها«الري»: إثيوبيا لا تزال متشددة ولم نتوصل إلى أي اتفاقوزير السياحة والآثار: الإغلاق مصير كل فندق يتقاعس في تطبيق الإجراءاتنصر سالم: مناورة «حسم 2020» تهدف لإظهار جاهزية قوة الجيش المصري للأعداءفيديو .. سميرة سعيد تطرح كليب جرالك ايهمناقشة قضايا كورونا ضمن مشروعات تخرج كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربيةأحمد عصام يبدأ تصوير مسلسل "طلقتك نفسي"عودة أفراح القبة للمسرح العائم ثانى أيام عيد الأضحىإيناس عبد الدايم : انشطة الاعلى للثقافة تعود لاثراء الميدان الفكرى والادبى فى مصرطاهر محمد طاهر: رغبتي باللعب في الأهلي حسمت المفاوضات مع «المقاولون»حكم الفيديو يحرم بورنموث من هدف متأخر في التعادل مع توتنهامطاهر: 3 أمنيات أسعى لتحقيقها مع الأهلي.. والمنافسة بين اللاعبين تخدم الفريقالزمالك يبدأ احتفاله بلقب نادي القرن الحقيقي بالصواريخ والألعاب النارية104 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العملية

مصدر: ساسي يرحب بالبقاء في الزمالك

   -  
ساسي

كشف مصدر مقرب من فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك، موقف اللاعب من البقاء أو الرحيل، عن القلعة البيضاء سواء الفترة المقبلة، أو عقب انتهاء عقده.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد"، أن فرجاني ساسي أبدى رغبته في تجديد عقده مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشار إلى أن ساسي يرتبط بعلاقة قوية مع زملائه في الفريق، ومرتضى منصور رئيس النادي، بجانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مما دفعته لمواصلة مشواره في القلعة البيضاء.

وقال ساسي نقلًا عن المصدر، أن فترته مع الزمالك هي الأفضل خلال مسيرته الكروية، خاصة وأنه حقق معه 5 بطولات في عام ونصف العام.

وخاض الدولي التونسي  62 مباراة بقميص الزمالك في جميع البطولات منذ قدومه من النصر السعودي في صيف 2018، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا وصنع 8 آخرون.

وساهم ساسي في تتويج الزمالك، بالسوبر المصري السعودي، وكأس مصر، والكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي، بالإضافة إلى السوبر المصري.

ويحصل فرجاني ساسي من الزمالك على حوالي مليون و800 ألف يورو في الموسم الواحد، حيث تتمثل القيمة المالية بالإجمال لتعاقده حوالي 5 ملايين و677 ألف يورو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة