كورة HD مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي Ostoraأشرف صبحي يترأس إجتماع وزراء الشباب والرياضة العربkora goal مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 2 / يوليو / 2020 الدوري الانجليزي beIN Sportرسميا.. طارق محروس مدرباً لفريق يد الأهليالخطيب: وزير الرياضة يسير في الاتجاه الصحيحاتحاد الكرة يستقر على إلغاء الدوري في القسمين الثالث والرابع16 فريقًا في كل مجموعة بالقسم الثاني الموسم المقبلالسعودية تعلن تكفلها بعلاج خالد الزيلعي لاعب النصر المصاب بمرض مجهولالاتحاد السكندري يعلن تفاصيل جلسته مع وزير الرياضةرسميًا .. استئناف الدوري 7 أغسطسنائب رئيس جامعة المنصورة يتابع أليات اختبارات الفصل الدراسى الثانيجمارك الإسكندرية تحبط تهريب مكملات غذائية ومنشطات جنسية.. صورمحافظ أسوان: إزالة تعديات على 15 فدان بقريتى العطوانى و قورته.. صوروكيل الدراسات العليا بجامعة الزقازيق يتابع سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانىأمين صيادلة بنى سويف رئيسا لمنطقة "المينى فوتبول" والحسينى للجنة الإعلام10 يوليو المرحلة الأخيرة من رفع أبحاث طلاب سنوات النقل بجامعة سوهاجإلتزام الأسواق الأسبوعية بالشرقية بالإجراءات الوقائية ضد كوروناوكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة الطبية بمشتول السوقتجديد حبس تشكيل عصابى لسرقة 950 غطاء عمود إنارة بالإسكندرية"مستشفى تمام التمام".. شهادات المرضى في "عزل فاقوس" بالشرقية (فيديو)

"ابن الوز عوام".. محمد زيدان يعلم ابنه الصغير مهارات لعب كرة القدم

   -  

شارك الكابتن محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، صورة له مع طفله الصغير وهو يعلمه طريقة لعب كرة القدم، ونشر محمد زيدان صورته مع ابنه الصغير على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، اليوم الاثنين، حيث ظهر وهو يحمله على يده وامام الكرة وعلق قائلا: " زيدان الأب وزيدان جونيور في العمل"، ولقت الصورة تفاعل كبير من جانب متابعي زيدان على حساباته بالسوشيال ميديا.

وفي وقت سابق، استعاد محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، عبر حسابه على إنستجرام، صورة قديمة جمعته بحازم إمام نجم الزمالك السابق والإعلامى سيف زاهر وأبنائهم وعلق قائلا، "وحشتنى أيام زمان دى جداً"، فى إشارة للعزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع.

كما تحدث محمد زيدان عن علاقته بزملائه فى المنتخب قائلا انه كانت تربطه علاقة قوية بكل لاعبى المنتخب نافيا ما يتردد عن تهرب اللاعبين من الإقامة معه فى غرفة واحدة بمعسكرات المنتخبات.

كما نفى محمد زيدان أن يكون استبعاده من مباراة أمريكا فى مونديال القارات بسبب سهره مع فتاة ليلة المباراة، وقال زيدان فى تصريحات تليفزيونية إن سبب استبعاده كان للإصابة ولا صحة للمعلومات التى تقول بأن الاستبعاد بسبب سهره مع فتاة فى غرفته بالمعسكر ليلة المباراة، كما أكد محمد زيدان انه كان يحب دائما السكن بمفرده فى معسكرات المنتخبات لرغبته فى ان يكون على راحته لانه يحب اجراء مكالمات خاصة.

محمد زيدان مع ابنه على انستجرام
محمد زيدان وابنه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة