من الأهلي لـ مجلس الوزراء: رئيس الزمالك أهان البلد والشعب على الملأ.. أين القانون؟ديربي شمال لندن.. لاكازيت يتقدم بصاروخية لـ أرسنال وسون يتعادل لـ توتنهام ..فيديوعبد الواحد السيد ينشر صورة من الإجازة الصيفية.. شاهدفرج عامر: نعاني من فراغ رياضي.. ونفتح قضايا محسومة في وقت غير مناسب للدولةوليد أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي والتوقيع لـ الشباب السعودي.. تفاصيلالتفاف غير مسبوق.. أحمد دياب يتقدم لانتخابات الشيوخ وسط مساندة الوسط الرياضيفي أول رد فعل له.. كهربا يدافع عن أمه ويهاجم المتطاول عليها بعنفرئيس الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أبو سنيدة ضابط المخابرات القطريالشوط الأول.. توتنهام يتعادل إيجابيا 1 - 1 مع أرسنال ..فيديواستعدادا لاستئناف الدوري.. الزمالك يخوض مرانا مسائيا في برج العرببعد حديث السيسي.. خطوات وشروط تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي (فيديوجرافيك)الأميرتان أوجينى وبياتريس تبكيان فى مكالمة فيديو بسبب امرأة.. اعرف القصةرفاهية البيوت الفاخرة تتغير بعد كورونا.. مبان مضادة للبكتيريا ومصاعد بدون لمسحملة النائب أبو العينين تواصل أعمال تطهير وتعقيم شوارع عزبة القصبجي بالجيزة .. فيديو وصورأي إجراء في مصلحة الشعب هنعمله.. 20 رسالة مهمة للرئيس في افتتاح الأسمرات 3القومي للسكان يبدأ حملة للتوعية من فيروس كورونا بمترو الأنفاق والقطاراتمحرم للسياسات العامة يعين محمد محسن نائبا للرئيس للاتصال الاستراتيجي والعلاقات العامة15 فندقا تتسلم شهادة السلامة الصحية للتشغيل .. تفاصيلالثروة السمكية: مصر الأولى إفريقيا والسادسة عالميا فى مجال الاستزراع السمكىالحرف اليدوية: مبادرة الرئيس لتحفيز المنتج المحلى تحول جذرى للاقتصاد

كل سنة وأنت طيب يا كابتن ..سيد معوض يحتفل بعيد ميلاده الـ 41 اليوم

   -  

يحتفل سيد معوض، نجم النادى الأهلى السابق اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ 41 حيث إنه من مواليد مثل هذا اليوم عام 1979، وبدأ معوض مسيرته الرياضية فى نادى الألومنيوم، ثم انتقل إلى الإسماعيلى، وحصل على بطولة الدورى الممتاز وكأس مصر، ثم خرج للاحتراف بنادى طرابزون سبور التركى قبل الانضمام لصفوف الأهلى، فى صفقة أثارت غضب الإسماعيلاوية بعد رفض جماهير الدراويش التفريط فيه، وبعد الانتقال للأحمر، تألق وحقق الكثير من البطولات.

لعب معوض مع الأهلى 81 مباراة في الدوري تمكن خلالها من إحراز هدف وحيد، وخاض 53 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالقميص الأحمر أحرز خلالها هدف وحيد أيضًا .

وأعلن الاعتزال رسميا يوم 24 يونيو من سنة 2014، بعد أن حقق الكثير من البطولات مثل بطولتى دورى ، بالإضافة الى دورى الأبطال الأفريقى، والسوبر المصرى والأفريقى ، و شارك في كأس العالم للاندية 2008 ، و 2012 ، و 2013

وعلى المستوى الدولي ارتدى سيد معوض قميص المنتخب في 61 مناسبة محرزًا هدفين، ومتوجًا ببطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين في 2008 و2010، وكان أحد العناصر الأساسية في الجيل الذهبي للفراعنة.

وبعد مرور  فترة من اعتزاله اختاره حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي كمدرب مساعد في الجهاز الفني الذي تولى المسئولية بعد رحيل الهولندي مارتن يول 2016 ، ليساهم في حصد الفريق ثلاثية تاريخية  في الدوري وكأس مصر والسوبر  ، كما تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ثم حافظ على لقب الدوري قبل أن يقدم استقالته مع باقي الجهاز  الفنى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة