فيديو| أحمد فهمي يهنئ محمد عبدالرحمن وسلام والسعدني على "جمجوم وبم بم"بدء الإغلاق الجزئى لشارع الأهرام لنقل المرافق المتعارضة مع مسار المتروالكنيسة: نحذر من توزيع أناجيل مزورة تعبث بالسلام المجتمعىالوطنية للانتخابات: رابط اعرف لجنتك بموقع الهيئة خاص باستفتاء 2019 وليس الشيوخمقال قديم مسئ للمسلمين يلاحق جونسون.. و50 نائبا بريطانيا يطالبونه بالاعتذاربدء التحويلات المرورية لإنشاء نفق المشاة لمحطة مترو عدلى منصورالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 273312 طن لجميع الأسواق العالميةاعرف مصير مبلغ جدية تصالح مخالفات البناء وإجراءات التظلم فى حال رفض الطلبسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةالسكة الحديد تعلن مواعيد حجز قطارات عيد الأضحى.. اعرف التفاصيلكيف تحافظ كنترولات الثانوية على حق الطالب فى الدرجات خلال التصحيح؟زكى عبد الفتاح : الشناوى أضاع فرصة أن يكون محمد صلاح.. وحارس الأهلي ليس مميزاًأيمن شوقى لـ "طاهر محمد" : لابد أن يكون تركيزك في الملعب فقطسفير مصر في الكاميرون: مواجهتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال بحضور جماهيريرامي ربيع: طاهر محمد طاهر فضل الاحتراف على الأهلي في البدايةوجيه أحمد : مقترح مورينيو بخصوص الحكام لا يجوزأسامة نبيه: سأجري المسحة الطبية اليوم قبل قيادة الشعلة السعودياليوم.. الطلائع يستأنف تدريباته واجتماع لحسم المباريات الودية استعداداً للدوريأسوان يتسلح بـ 5 وديات ويترقب موقف الأهلي والزمالك قبل عودة الدوريالإنتاج الحربى يفاضل بين الإسكندرية أو الإسماعيلية لإقامة معسكر مغلق للدوري

بطل بملحمة البرث: مسلسل الاختيار أعطى صورة كاملة عن بطولات الجيش.. فيديو

   -  

قال خالد على موسى أحد أبطال ملحمة البرث، إنه شرف له أن يؤدى الخدمة مع أبطال القوات المسلحة، موضحا أنه عايش ملحمة البرث وكان من بين الذين اشتبكوا مع الإرهابيين، وهو صاحب نداء "حرس سلاح" لدعوة زملائه الجنود لمواجهة الإرهابيين المقبلين على كمين البرث.

وتابع أحد أبطال ملحمة البرث، في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى: لنا الشرف أننا خدمنا مع هؤلاء الناس، وكنت أحد الجنود الذين اشتبكوا مع الجماعات الإرهابية خلال محاولاتهم مهاجمتنا وعندنا ناديت حرس سلاح، كل جندي أخذ مكانه واشتبك مع الإرهابيين، واستطعنا أن نواجههم.

واستطرد أحد أبطال ملحمة البرث: الاشتباك مع الإرهابيين بدءا منذ 4 و10 دقائق فجرا وحتى الساعة الـ7 صباحا أي ما يقرب من 3 ساعات، ولم يستطع الإرهابيين أن يفعلوا شيء معنا أو يسيطروا علينا، موضحا أن مسلسل الاختيار أعطى للمواطنين صورة كاملة عن بطولات الشهداء في سيناء، ومتابعا: كنت قريب من الشهيد أحمد المنسى وكل شهداء البرث.

وفى وقت سابق قال محمود محسن، والد الشهيد محمد محمود محسن الشهير بـ"هرم"، إن عيد الفطر هذا العام جيد للغاية، وأجمل ما فيه هو مسلسل الاختيار الذى جسد بطولات أبطال الجيش المصرى في حربهم ضد الإرهابيين، مشيرا إلى أن شهداء القوات المسلحة هم أناس يشرفون الجميع.

وأضاف والد الشهيد محمد محمود محسن في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، أن قيادات الجيش حريصين على التواصل بشكل دائم مع أسر الشهداء وتهنئتهم بالعيد، لافتا إلى أنه حصل على تكريم لابنه الشهيد من قائد قوات الصاعقة.

وتابع والد الشهيد محمد محمود محسن : "الشهيد أحمد المنسى كان يعامل أفراد كتيبته أحسن معاملة كأنهم أبناءه، والدولة أطلقت اسم نجلى على كمدرسة بميت غمر في الدقهلية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة