جار النبى الحلو: التنمر لا ينتشر إلا فى غياب الوعى والثقافة والأخلاقياتالأمازون تتحدى تركيا وتوقف بيع كتاب "إنكار الإبادة الجماعية للأرمن"غدا.. "الرواية الكاملة" لحادث السطو على منزل نانسي عجرمفيديو.. برومو "صاحب المقام" قبل طرحه على "شاهد VIP"لطيفة للشيخ محمد بن راشد: "دمت فخرا للإنسانية"كل واحد شايفك على مزاجه".. ياسمين رئيس توجه رسالة غامضةوفاء عامر لـ "مصراوي": انتهي من "خان تيولا" بعد يومين.. ولم أتخذ قرارًا نهائيًا بشأن "شارع 9"أشرف عبد الباقي يعلن عودة مسرحية"جريما في المعادي" يومي ١٦ و١٧ يوليوبينها The Space Between.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةريهام حجاج تعلق على أزمة ويل سميث وزوجته: إحنا الشعب الوحيد اللي شتمناه بأقذر الشتائم"المتطوعون أنتجوا أجسامًا مضادة".. لقاح قد يُنهي كابوس "كورونا" قريبًاإحدى ركائز الصناعة في مصر.. العربية للتصنيع تنشئ وحدة إنتاج الكمامات لمواجهة جائحة كورونا| فيديووزيرة الصحة: مدبولي أول رئيس وزراء على مستوى العالم يزور مستشفى عزلالسبكي: 12.3 مليار جنيه تكلفة تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل فى أسوانأحمد موسى : مصر ستطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بعد إعلان إثيوبيا ملء السد... شاهدالصحة: زيادة فى نسبة شفاء حالات كورونا غير المصابة بالأمراض المزمنةمصر تطلب إيضاحا عاجلا من الحكومة الإثيوبية بشأن بدء ملء سد النهضةوفد القومي لحقوق الإنسان يزور قطاع مصلحة السجونتعرف على أهم وديات الفترة المقبلة.. تحركات لإذاعة عدد منهاالتشكيل – فودين وبيرناردو يبدأن وسترلينج ودي بروين بدلاء لـ سيتي ضد بورنموث

محافظ الجيزة: تخصيص أماكن لدخول مصابى كورونا بمستشفيات العلاج الجديدة

   -  
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ان المستشفيات التى تم تخصيصها لاستقبال مصابى فيروس كورونا بجانب تقديمها للخدمات الطبية، بها مداخل خاصة لمصابى فيروس كورونا حتى لا يتم الاختلاط بينهم وبين المرضى الأخرين .

وأضاف محافظ الجيزة، فى تصريح خاص ل اليوم السابع، أن ال20 مستشفى المخصصة حديثا بالمحافظة لاستقبال مصابى كورونا، تم تجهيزها من خلال وزارة الصحة مع تدريب الأطباء على طرق التعامل مع المصابين لسلامتهم وسلامة المرضى الأخرين بالمستشفى .

ينشر اليوم السابع، قائمة المستشفيات التي تستقبل مصابى فيروس كورونا للفحص والعلاج  .

مستشفي حميات امبابة
مستشفي الشيخ زايد التخصصي 
مستشفي منشأة القناطر المركزي
مستشفي صدر العياط
مستشفي أم الأطباء
مستشفي أم المصريين العام 
مستشفي الصف المركزي 
مستشفي الوراق المركزي 
مستشفي البدرشين المركزي
مستشفي امبابة العام 
مستشفي بولاق الدكرورالعام 
مستشفي التحرير العام 
مستشفي الحوامدية العام
مستشفي اطفيح المركزي 
مستشفي العياط المركزي 
مستشفي ابو النمرس المركزي
مستشفي أوسيم المركزي
مستشفي 6 اكتوبر المركزي 
مستشفي 6 اكتوبر للتأمين الصحي 
مستشفي الواحات البحرية المركزي

وكان أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن ضم 20 مستشفى صدر ومركزي وحميات وعام  إلي مستشفيات الحجر الصحي بالمحافظة لأستقبال وعلاج الحالات المشتبه بها والمصابة بفيروس كورونا المستجد وتقديم كافة الخدمات الطبية بداية من إجراء الفحوصات وتشخيص الحالة أكلينيكيا وحتى العزل وتلاقى العلاج  وذلك بعد قيام وزارة الصحه برفع كفاءة تلك المستشفيات وتطويرها بالشكل المناسب وإمدادها بالأجهزة الطبية اللازمة لممارسة دورها كمستشفيات للحجر الصحي  وذلك في إطار تسلسل استراتيجية التعامل مع الحالات الإيجابية التي تنفذها الدولة .

وأشار محافظ الجيزة أنه تم اختيار هذه المستشفيات بناء على ما أقرته اللجنة التي أرسلتها وزارة الصحة والسكان إلى محافظة الجيزة من قبل وذلك وفق عدة معايير من حيث عدد الأسرة التي بها شبكات غازات طبية وعدد أسرة العناية المركزة المتكاملة وتوفر وحدات الغسيل الكلوي وأجهزة التنفس الصناعي بما يتناسب مع عدد الأسِرَّة

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة