مباشر في إنجلترا – سيتي (2) - (0) بورنموث.. نيوكاسل (0) - (1) وتوتنامورشة عمل بكلية الدراسات الأفريقية عن الأوضاع في ليبياوزيرة الصحة تستعرض باجتماع الحكومة آخر مستجدات كورونامصر تطلب من إثيوبيا إيضاحًا رسميًا حول مدى صحة ملء سد النهضةضوابط تصحيح العينة العشوائية للغة الأجنبية الثانية في الثانويةرئيس المجمع الرهباني .. تعرف على سيرة القديس الأنبا بيشوي الحبيبغدًا.. الاجتماع العام بمطرانية المنيا وأبوقرقاصغدًا. ندوة رعوية بعنوان "قيادة الله في زمن اليأس" أونلاين"ماعت" تصدر تقريراً عن تدهور حقوق الإنسان بتركيا"العدل" تفاجئ الهيئات والشركات العامة بحملات تفتيش مفاجئةبتوجيه من الخشت.. دليل لدعم الطلاب في الامتحانات والوقاية من كورونااتحاد الصناعات ينظم ورشة عمل عن تحسين بيئة ومكان العمل وفقًا للمعايير اليابانية«رجال أعمال الإسكندرية»: 5 ملايين قرض بقيمة 17.5 مليار جنيه للمشروعات الصغيرةإدارة معلومات الطاقة: هبوط حاد فى مخزونات الخام والمنتجات المكررة فى أمريكاوزير الطاقة الروسى: سوق النفط متوازنة ومستقرةأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 15-7-20205 علامات تخبرك بذلك.. كيف تكتشف مرضك بارتفاع ضغط الدم؟ (صور)بعد تسجيل 85 وفاة خلال يوم.. حصيلة ضحايا كورونا في بريطانيا تتخطى الـ45 ألفاالجيش الليبي يستعد لصد ميليشيات تركيا في سرتوسائل إعلام تونسية: رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ يقدم استقالته لقيس سعيد

صور..الحماية المدنية تنقل مسنا من منزله للمستشفى لعدم قدرته على الحركة

   -  

نجحت وحدات الإنقاذ بالحماية المدنية بالجيزة فى نقل مواطن مسن من مسكنه لإحدى المستشفيات عقب تدهور حالته الصحية، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

تلقت غرفة عمليات النجدة (بمديرية أمن الجيزة) اتصالا من (مواطن مسن - مقيم بالمنيب ) أكد شعوره بحالة إعياء ، وطلب المساعدة فى إنزاله من مسكنه لعدم قدرته على الحركة أو إستخدام السلم والتوجه للمستشفى .

على الفور تم الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مدير الأمن، لمكان البلاغ ، وتم مساعدته فى النزول من العقار وتدبير سيارة إسعاف مجهزة له ونقله إلى المستشفى، ولقي سرعة إنتقال القوات لمحل البلاغ إستحسان المواطن الذى تقدم بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول.

4443
445555555555555
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة