ليفربول يطارد رقما قياسيا بالفوز على برايتون الليلةالجهاز الفني ولاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية | صورديربي كتالونيا المشتعل.. برشلونة يمني نفسه بثأر متأخر من فريق تامودووزير الرياضة يعلن اليوم تفاصيل انطلاق مبادرة "دراجتك .. صحتك"ساسي يخضع للمسحة الطبية الأولى غدا الخميسإيقاف إيريك داير لاعب توتنهام 4 مباريات وتغريمه 40 ألف إسترليني لشجاره مع الجماهيرقرار جديد من كارتيرون بشأن قائمة الراحلين عن الزمالكالذهب يسجل أعلى مستوى منذ ٢٠١١ عالميًا.. وارتفاع طفيف في مصرباسم كميل يعلن شفائه من كورونا بعد 4 أسابيع من إصابته: الفيروس بخ خلاصاشتباك بين عناصر الجيش اللبنانى ومحتجين على زيارة قائد فى الجيش الأمريكىسلطنة عمان تسجل 1210 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفياتحصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى أفريقيا تتخطى النصف مليون حالةسفير بريطانيا فى بغداد: على المجتمع الدولى دعم العراق للتوصل لقتلة الهاشمىلافروف عن هزائم تركيا: نعمل للتوصل لوقف فورى لاطلاق النار فى ليبيانجلاء بدر تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا بصورة .. أنا والقمرمى حلمى باكية بسبب أزمة محمد رشاد:"بيتنا هيتحجز عليه وإحنا في أول حياتنا.. "فيديو"جلسة تصوير جديدة لميريام فارس بعدسة ابنها "جايدن".. صورناهد السباعي عن التحرش : "المشكلة فى العقول مش فى اللبس"تامر حبيب يتغزل بشيرين رضا في عيد ميلادها: أحلى من كل عرايس البحر والبر"صاحب المقام" لـ يسرا فى مونتاجه النهائى استعداداً لعرضه

مقتل 10 أشخاص في تبادل إطلاق نار بشمال أفغانستان

   -  
أرشيفية
كابول- (د ب ا):
قال مسؤولون اليوم الاثنين إن عشرة أشخاص قتلوا في تبادل إطلاق نار بين قائدين محليين مسلحيين بإقليم تخار بشمال أفغانستان.
وقال متحدث باسم حاكم الإقليم إن تبادل إطلاق النار وقع في منطقة كالافجان بالإقليم، وأسفر أيضا عن إصابة خمسة أشخاص.
وأكد مير أحمد قاسم ، أحد أعضاء مجلس الإقليم، وقوع الحادث، ولكن قال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) إن تسعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصييب تسعة آخرون.
وقد خمد اطلاق النار بعد تدخل قوات المنطقة.
ولم يعرف بعد الدافع وراء تبادل اطلاق النار ولكن يشار إلى أن قائدي الميلشيات اللذين تبادلا اطلاق النار في حالة تنافس منذ وقت طويل.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة