مرتضى منصور: أرحب بفتح صفحة جديدة مع «وايت نايتس»يتشابهان في الأعراض.. إليك الفرق بين الحساسية وبرد الصيف وطرق العلاجرئيس البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الانقلابية طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةتقارير: أوباميانج يحدد شروط البقاء في أرسنالمدرب مصر لليد مرشح لجائزة أفضل مدرب في العالمعمرو منسي وأحمد حاتم يعودان لتدريبات "الإسكواش"البحث عن بديلة لـ"سمية الخشاب" في "صابر وراضي".. واستئناف التصوير غدًا"الجونة السينمائي" يهنئ صناع الأفلام العرب المنضمين لعضوية "أوسكار"بعد انتحار شاب لبناني.. إليسا تشارك في هاشتاج "أنا مش كافر""كل سنة وأنت طيب يا شكس".. أحمد فهمي يهنئ شيكو بعيد ميلادهفيديو وصور.. زحام بشاطئ النخيل برأس البر رغم غلق الشواطئرئيس مدينة بلبيس بالشرقية يجازى عامل نظافة ألقى مخلفات على طريق الرشاحنائب رئيس جامعة طنطا: نشر 10900 بحث علمى فى كل التخصصات حتى الآنبدء التقديم لمدارس التمريض بكفر الشيخ الأحد المقبل.. اعرف التفاصيلتباين بورصات الخليج خلال جلسات الأسبوع.. و"السعودية" تربح 60 مليار ريالرجال أعمال: مصر أمامها فرصة لتصبح بديلاً لسلاسل الإمداد لمصانع أوروبافرانز كافكا.. كيف سرقته إسرائيل؟ما هو الأقرب لـ مؤتمر أدباء مصر الإلغاء أم الإرجاء؟ الهيئة تجيبوفاة ممرضة بمستشفى السويس العام بفيروس كورونامحافظ الإسكندرية يعتمد تنسيق القبول بالتعليم الفني بـ٢٢٠ درجة.. والتقديم إلكترونيًا

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص مستوطنين شمال رام الله

   -  
المستوطنون يهاجمون رعاة الأغنام

رام الله- (د ب أ):

أصيب فلسطينيان برصاص مستوطنين صباح اليوم الاثنين في سهل قرية المغير شمال رام الله.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم عن الناشط في مقاومة الجدار والاستيطان كاظم حج محمد قوله: إن عددا من المستوطنين هاجموا رعاة الأغنام في السهل الواقع بين القرية وقرية ترمسعيا، مما أسفر عن إصابة شابين بجروح أحدهما إصابته في البطن، والآخر أصيب في القدم، ونقلا على إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله.

وأشار إلى أن "جنود الاحتلال الإسرائيلي وصلوا إلى الموقع، وأطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين الذين هبوا لمساندة رعاة الأغنام من هجمة المستوطنين".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة