كيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كوروناالزملوط يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة لمحافظة الوادي الجديدصحة دمياط: بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخما هى مدة عضوية مجلس الشيوخ.. وكيف ينتخب رئيسه والوكيلين؟كل ما تريد معرفته عن تصالح شادى محمد مع زوجته أمام المحكمة فى 5 نقاطعلامات بتقولك عندك مشاكل فى القلب.. "لو ظهرت عليك لازم تروح للدكتور"محمد سامي مخرجًا ومؤلفًا لمسلسلات رمضان حتى 2023محمد محيي يطلق «قولت أخونه»58 ألف.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا ثير السخط ضد ترامبالصين تسجل 9 إصابات جديدة بكورونا جميعها لقادمين من الخارجخلال رحلات الطيران الطويلة.. نصائح ذهبية لتجنب جلطة الساقدكة البدلاء.. إسلام صادق يوضح أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهليعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعينعرفتونا قيمة اللقب.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ الزمالك قبل احتفالية نادي القرنمهيب عبد الهادي: فرجاني ساسي لا يمانع التجديد للزمالك.. وحازم إمام يشترط الحصول على جزء من مستحقاته ..فيديو

ألمانيا تسجل أكثر من 178 ألف إصابة بكورونا والوفيات تتجاوز 8250

   -  
أرشيفية
برلين- (د ب أ):
سجلت ألمانيا حتى صباح اليوم الاثنين أكثر من 178 ألف و500 إصابة بفيروس كورونا المستجد، بزيادة قدرها نحو 400 حالة منذ أمس الأحد، بحسب تحليل أجرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) استنادا إلى أحدث بيانات مسجلة لدى الولايات الألمانية.
وبحسب البيانات، سجلت ألمانيا حتى الآن 8252 حالة وفاة، على الأقل، جراء الإصابة بالفيروس، بزيادة قدرها 23 حالة منذ أمس.
وبحسب بيانات معهد "روبرت كوخ" الألماني لأبحاث الأمراض المعدية وغير المعدية، تعافى نحو 161200 ألف مصاب من الفيروس حتى الان.
وسجلت ولاية بافاريا أعلى عدد إصابات في ألمانيا (أكثر من 46 ألف و500 إصابة)، و2391 حالة وفاة على الأقل، تليها ولاية شمال الراين-ويستفاليا التي سجلت أكثر من 37 ألف و200 حالة إصابة، و1562 حالة وفاة على الأقل.
وجاءت ولاية بادن-فورتمبرج في المرتبة الثالثة بعدد إصابات زادت عن 34 ألف و300 حالة، وبلغ عدد الوفيات 1697 حالة على الأقل.
وبالقياس إلى كل مئة ألف نسمة، سجلت بافاريا أعلى معدل إصابة (5ر355 إصابة لكل مئة ألف نسمة). وبلغ متوسط المعدل على مستوى ألمانيا 8ر214 إصابة لكل مئة ألف نسمة.
ووفقا لبيانات معهد "روبرت كوخ" أمس الأحد، بلغ معدل الاستنساخ إلى 94ر0 ما يعني أن كل عشرة مصابين قد ينقلون العدوى إلى نحو 9 أشخاص تقريبا في المتوسط: وكان المعهد أكد من قبل أنه يتعين أن يكون معدل الاستنساخ أقل من 1 لضمان خفوت تفشي الوباء. وبحسب بيانات المعهد، فإن معدل الاستنساخ يعكس وضع انتشار المرض قبل أسبوع ونصف تقريبا.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة