كيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كوروناالزملوط يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة لمحافظة الوادي الجديدصحة دمياط: بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخما هى مدة عضوية مجلس الشيوخ.. وكيف ينتخب رئيسه والوكيلين؟كل ما تريد معرفته عن تصالح شادى محمد مع زوجته أمام المحكمة فى 5 نقاطعلامات بتقولك عندك مشاكل فى القلب.. "لو ظهرت عليك لازم تروح للدكتور"محمد سامي مخرجًا ومؤلفًا لمسلسلات رمضان حتى 2023محمد محيي يطلق «قولت أخونه»58 ألف.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا ثير السخط ضد ترامبالصين تسجل 9 إصابات جديدة بكورونا جميعها لقادمين من الخارجخلال رحلات الطيران الطويلة.. نصائح ذهبية لتجنب جلطة الساقدكة البدلاء.. إسلام صادق يوضح أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهليعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعينعرفتونا قيمة اللقب.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ الزمالك قبل احتفالية نادي القرنمهيب عبد الهادي: فرجاني ساسي لا يمانع التجديد للزمالك.. وحازم إمام يشترط الحصول على جزء من مستحقاته ..فيديو

الفلبين واليابان تناقشان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع

   -  
وزير الدفاع الفلبيني ديلفين لورينزانا
مانيلا- (د ب ا):
قالت وزارة الدفاع الفلبينية اليوم الاثنين إن وزير الدفاع الفلبيني ديلفين لورينزانا ناقش مع نظيره الياباني تارو كونو سبل تعزيز التعاون بين البلدين.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن وزارة الدفاع الفلبينية القول إن الوزيرين ناقشا الوضع الأمني في بحر الصين الجنوبي وبحر شرق الصين.
وأضافت الوزارة أن الوزيرين تبادلا الخبرات وأفضل السبل لمواجهة فيروس كورونا.
وكان وزير الدفاع الفلبيني قد بحث هاتفيا أيضا مع نظيره الصيني ويي فينجي سبل تعزيز التعاون بين الدولتين.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة