«منصور» عن لافتة «القرن الحقيقي»: لايحق لأحد شكوتنا.. وحصلنا على اللقب بالأمر الواقعسلبية مسحة كورونا الثانية لجميع لاعبي المقاصةقائمة المرشحين لجائزتي أفضل لاعب ومدرب عن شهر يونيو بالدوري الإنجليزيخالد الغندور: كاف ظلم الأهلي والزمالك.. وأي فريق يمكنه الفوز بـ دوري الأبطالالناهيري: مباراة الأهلي حياة أو موت.. نريد لقبنا "المسروق"فرانس فوتبول: ممثلو موليكا سخروا من العرض الفرنسي.. والأهلي يواصل المراقبةتماثيل إيزيس وأبى الهول فى معرض"المدن الغارقة.. عالم مصر الساحر" بأمريكا| صورمحافظة جنوب سيناء تعلن استرداد عددا من أملاك الدولة بمدينة رأس سدرمحافظ كفر الشيخ: إحلال وتوسعات وتجديد شبكات الجهد المتوسط والمنخفض بالقرىردم البرك ورفع التركمات الترابية بمركز أدفو فى أسوان.. صورتوريد 129 ألفا و 863 طن قمح لشون وصوامع الغربية حتى الآنبرنامج زيارة وزير التنمية المحلية والإسكان لدمياط غدا.. تعرف عليهصور.. مستشفى إسنا للعزل الصحى تسجل حالة الولادة رقم 16 لمولودة أنثىصور.. زحام بشاطئ النخيل برأس البر رغم غلق الشواطئ"رجال الأعمال" تتوقع نشاطا فى مبيعات العقارات خلال شهرى يوليو وأغسطسمن هو إبراهيم بن لقمان.. صاحب الدار الشهيرة التى اعتقل فيها لويس التاسعإثيوبيا.. «صراعات عرقية» تقود إلى انتحار دولة!!لماذا أنحاز لـ30 يونيو أكثر من 25 يناير؟المثقف ودوره في بناء المجتمعفى أصول حركة وكلاء الكولونالية الإيرانية

جامعة أسيوط تقدم تطبيق الكترونى للمقررات الدراسية من تصميم فريق طلاب التربية

   -  

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن ما يواجهه العالم من ظروف استثنائية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، يجعل اللجوء إلى إيجاد حلول وبدائل غير تقليدية فرضا واجباً على كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والغير حكومية وكذلك الأفراد فى معظم الدول العالم التى تصد هجوم الجائحة .

وأشار الدكتور طارق الجمال فى بيان إلى سعى الجامعة الدءوب والمتواصل من أجل تسهيل تقديم الخدمة التعليمية إلكترونيا، والتيسير على الطلاب التعود على استخدامها وتسخير كافة الوسائل التكنولوجية من أجل توسيع قاعدة  إتاحتها لكافة الطلاب على اختلاف كلياتهم.

وكشف الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن نجاح فريق طلابى من أبناء كلية التربية فى تصميم تطبيق الكترونى باسم " المقررات الدراسية لطلاب جامعة أسيوط"، مضيفاً أن الفريق الطلابى مصمم التطبيق يضم محمد علاء نيازى رئيس اتحاد الكلية، ونائبه عبد الرحمن عاطف، وعلى عاطف نصر مصمم التطبيق، والأمير أحمد حماد المتحدث الرسمى للفريق .

 وصرح الدكتور شحاتة غريب أن التطبيق يعمل على تسهيل تقديم المقررات الدراسية حيث يتم تحميل كافة المحاضرات فيديو على التطبيق أولا بأول بحيث الطالب يستطيع من خلال التطبيق الحصول على المقررات ومشاهدة أيضا المحاضرات، كما يتضمن التطبيق تقديم بنك للأسئلة ومكتبة إلكترونية وبنك المعرفة.

ووجه نائب رئيس الجامعة دعوته للطلاب إلى تحميل التطبيق من متجر بلاى من على أى جهاز الكتروني، والمزود بنظام حماية للتطبيق حيث يستلزم على الطالب التسجيل بالبريد الأكاديمى وإلا سيتم غلق استخدام التطبيق.

التطبيق 6

التطبيق1
التطبيق2
التطبيق3
التطبيق4
التطبيق5
التطبيق7
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة