تقارير: أولمبياكوس يشتري محمد النني من أرسنال في هذه الحالةطارق محروس: هدفي حصد البطولات مع الأهليتعرف على مواعيد آخر 3 جولات لـ محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزيمحمد الشناوي يؤدى تدريبات تأهيلية في الجيم .. شاهدأخبار الأهلي.. النادي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو.. حقيقة التفاوض مع تراوريمرتضى منصور يرد على بلاغات وشكاوى الأهلي بـ"الصفقات".. فيديومرتضى منصور لأحد الحاضرين باجتماع قدامى الزمالك: انت زملكاوي ولا جاسوس ..فيديوصاحب صورة أب يربط الحذاء لابنته: "بتعامل كده مع كل ولادى لأنى اتربيت على كده"أستاذ نظم معلومات: 80% من الأطفال معرضون لمخاطر استخدام التطبيقات المجانيةعبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرىوفاة مندوب الرئيس الأفغانى الخاص لشؤون التنمية بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة المدير الإدارى بمسجد الحسين ومجازاة عاملين واثنين من الأئمةالرى: استكمال مفاوضات سد النهضة غدًا بحضور المراقبين والخبراءالعراق يقر العقار الروسي للاستخدام التجريبي للمصابين بكورونابوتين يوقع على مرسوم بتعديل الدستور يمكنه من البقاء في السلطة حتى 2036وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع إصابات أو تلوث إشعاعي بسبب حريق "نطنز" في إيرانالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةكورونا في العالم.. 11 مليون إصابة وأكثر من نصف مليون شخصبسبب الفشل في مواجهة كورونا.. فتح تحقيق مع وزراء في فرنساالصحة العالمية: لا يوجد موعد محدد لظهور لقاح ضد كورونا

وكيل تموين الأقصر يعلن تحرير 15 مخالفة مخابز و6 بالأسواق فى حملات العيد

   -  

صرح الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، أنه تمت مواصلة الحملات التموينية خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، وتوجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بتكثيف الحملات على الأسواق والمتاجر لضبط أي مخالفات خلال أيام العيد.

وأضاف وكيل وزارة التموين بالمحافظة الدكتور تامر صلاح، فى بيان صحفى، أنه تلك الحملات أسفرت عن تحرير 21 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق، موضحاً أنه تم صرف ثلاث حصص دقيق مقدما للمخابز، وذلك لضمان إنتظام عمل المخابز البلدية في العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى أنه أثناء متابعة المخابز البلدية بالمحافظة تلاحظ توفر الخبز البلدي للمواطنين دون زحام على المخابز وتم متابعة مواصفات الخبز القانونية وتم تحرير عدد 15 مخالفة لمخابز مخالفة للتعليمات الوزارية، كما تم تحرير 6 مخالفات خلال حملات تفتيشية على الأسواق.

وكان قد أعلن الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، أنه نجحت مديرية التموين فى وصول مراكز الخدمة المتطورة التموينية للمواطنين إلى 14 مركز بإجمالى 75 شباك للتسهيل على المواطنين يومياً، وذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وطبقاً للبروتوكول الموقع بين وزارة التموين ووزارة الإنتاج الحربي.

وأضاف وكيل تموين الأقصر لـ"اليوم السابع"، أنه تم خلال الفترة الماضية إستلام 4 مراكز خدمة تموينية جديدة بمحافظة الأقصر ومن موازنة وزارة التموين، حيث لم يتأثر العمل بتلك المشروعات بالظروف التي تمر بها البلاد مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، موضحاً أنه إستلمت مديرية التموين بالأقصر تلك المراكز وهى مجهزة بالآثاث اللازم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة