أحمد السقا ناعيًا محمود جمعة: الله يرحمك ياعم الاخلاق والادببـالصور .. هبة مجدي تتألق في أحدث جلسة تصوير لهامارفل السينمائية تستعد لـتصوير مسلسلاتها القادمةفيديو .. تركي آل الشيخ يطرح "بياعه" أحدث أغاني تامر عاشوربالهوت شورت .. دوللي شاهين تشعل “الإنستجرام"تقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغيني"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون"الري": استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا برعاية جنوب إفريقياتقارير: أولمبياكوس يشتري محمد النني من أرسنال في هذه الحالةطارق محروس: هدفي حصد البطولات مع الأهليتعرف على مواعيد آخر 3 جولات لـ محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزيمحمد الشناوي يؤدى تدريبات تأهيلية في الجيم .. شاهدأخبار الأهلي.. النادي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو.. حقيقة التفاوض مع تراوريمرتضى منصور يرد على بلاغات وشكاوى الأهلي بـ"الصفقات".. فيديومرتضى منصور لأحد الحاضرين باجتماع قدامى الزمالك: انت زملكاوي ولا جاسوس ..فيديوصاحب صورة أب يربط الحذاء لابنته: "بتعامل كده مع كل ولادى لأنى اتربيت على كده"أستاذ نظم معلومات: 80% من الأطفال معرضون لمخاطر استخدام التطبيقات المجانيةعبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرىوفاة مندوب الرئيس الأفغانى الخاص لشؤون التنمية بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة المدير الإدارى بمسجد الحسين ومجازاة عاملين واثنين من الأئمة

لليوم الثانى.. أهالى وأطفال الأقصر يحتفلون بالعيد فى المنازل

   -  

التزم عدد كبير من أهالى محافظة الأقصر، فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، بالبقاء فى منازلهم والاحتفال داخلها، لمكافحة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واحتفل أبناء المحافظة فى ظل قرارات الحكومة بمنع التجمعات وغلق المقابر والحدائق والمتنزهات ومنع صلاة العيد بالمساجد لمكافحة انتشار العدوى.

وشارك الأهالى مع "اليوم السابع" صورهم مع أطفالهم من داخل منازلهم، وهم يحتفلون بعيد الفطر المبارك، وسط أجواء تؤكد أن فيروس كورونا لم يمنع الأهالى من الاحتفال والابتهاج بقدوم عيد الفطر المبارك.

وكان قد تقدم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بخالص التهنئة لكافة أبناء محافظة الأقصر والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصرنا الغالية وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأكد محافظ الأقصر، فى بيان صحفى، أن عيد الفطر يحلّ هذا العام في ظروف إستثنائية، بسبب تداعيات فيروس كورونا، وأنه يجب علي الجميع الإلتزام بالتعليمات والإجراءات الإحترازية وتفهم طبيعة المرحلة التي نمر بها، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

وأوضح المستشار مصطفى ألهم، أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية الأمن، لتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات التي سيتم تطبيقها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تنص على وقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة ومنع التجمعات طوال فترة إجازة العيد، كما تتضمن الإجراءات منع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، مع التأكيد علي غلق الكورنيش والمتنزهات والحدائق العامة وما يماثلهم، طوال إجازة العيد، ويستثني من ذلك معدية الأهالي التي سوف تعمل حتى الساعة الخامسه مساء لنقل المواطنين فقط.

لليوم الثانى.. أهالى وأطفال الأقصر يحتفلون ببهجة العيد  (1)
لليوم الثانى.. أهالى وأطفال الأقصر يحتفلون ببهجة العيد  (2)
لليوم الثانى.. أهالى وأطفال الأقصر يحتفلون ببهجة العيد  (3)
لليوم الثانى.. أهالى وأطفال الأقصر يحتفلون ببهجة العيد  (4)
لليوم الثانى.. أهالى وأطفال الأقصر يحتفلون ببهجة العيد  (5)
لليوم الثانى.. أهالى وأطفال الأقصر يحتفلون ببهجة العيد  (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة