وزير خارجية الكويت: ممارسات إسرائيل انتهاك صارخ للقانون الدوليبعد الاحتجاجات وزي "آبي" العسكري.. موقع أمريكي: إثيوبيا في مفترق طرقأمريكا تدرس حظر تطبيق تيك توك وتطبيقات صينية أخرىما نعرفه عن "حادث" مجمع نطنز النووي في إيراننيويورك: تغريم دويتشه بنك 150 مليون دولار بسبب رجل أعمال منتحرالسفير الأمريكي لدى إسرائيل مدافع قوي عن مخطط الضم الإسرائيليالإمارات: نجاح وضع "مسبار الأمل" بكبسولة الإطلاق تمهيدا للتوجه للمريخمسؤولة إسرائيلية تستقيل احتجاجا على استراتيجية التعامل مع كوروناالسفارة الأمريكية تعزي مصر في وفاة الفريق محمد العصارماليزيا تحذر بإلغاء تصريح إقامة للأجانب بسبب "قناة الجزيرة"حظر الإسلام السياسي.. "التجمع" يبدأ تلقي طلبات الترشح للانتخابات البرلمانيةوزير التموين يعلن إطلاق خدمة الحجز الإلكتروني للعلامات التجاريةهالة حشيش وكيلاً.. تفاصيل الاجتماع الأول لمجلس الهيئة الوطنية للإعلامشيخ الأزهر ورئيس أساقفة كنيسة كانتربري: "كورونا" أظهر حاجة الإنسانية للعمل المشترك"التموين": انتهاء المرحلة الأولى من مشروع الأرشفة الإلكترونية للعلامات التجاريةوزير التعليم العالي يلتقي وفد شركة "سيسكو" العالميةإبراهيم عشماوي: تسجيل 70 ألف علامة تجارية خلال 3 سنواتنقيب المحامين يرشح "سليمان" ممثلا للنقابة بوحدة مكافحة "غسل الأموال"الأوقاف: إنهاء خدمة إمام بمديرية الجيزة لانقطاعه عن العملمدبولي: بدء سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء 15 يوليو

60 يوما في الحجر الصحى.. "عزل قها" يشيد بجهود رضا عرفات "دينامو" المستشفى

   -  

وجهت مستشفى عزل قها تحية وتقدير إلى رضا عرفات رئيس قسم صيانة الأجهزة الطبية في المستشفى والملقب بـ"الدينامو"، منذ انضمامه إلى الأطقم الطبية في المستشفى.

وقال المستشفى، في بيان عبر صفحة الرسمية على "فيس بوك": "عاد دينامو قها من جديد ليصبح على مشارف 60 يوما في الحجر الصحي.. رضا هو صاحب المهام الكثيرة والمتعددة ودينامو مستشفى قها، يعود من جديد ومع تكبيرات العيد يرسم مع زملائه البسمة والأمل على وجوه المرضى".  

وأضاف المستشفى، أنه يجيد كل المهن ويبدع في كل مهمة يكلف بها، وصاحب اللفتات الإنسانية الجميلة والمجهود الخرافي.

ووجه المستشفى رسالة إلى هيئات التمريض: "أمهات وبنات مصريات أصحاب إرادة قوية تركن بيوتهن وأولادهن وأسرهن من أجل رسالتهن السامية، ودافعهن ضميرهن المهني وتدعمهم إنسانيتهن العالية".

وأكد المستشفي أنهن نماذج مشرفة للتمريض المصري يقضون أول عيد لهم في العمل في مستشفى قها للحجر الصحي من بينهن نجلاء زكريا مشرفة التمريض في الجروب الثاني والحالي والأم المثالية، التي دوما في وسط الصفوف تجبر الكسر وتسد العجز كأنها أصغر ممرضة، ومنى علي صاحبة الإنسانيات العالية والمواقف الجميلة مع المرضى بالدعم النفسي ورفع المعنويات، وفاطمة عبدالمعطي للمرة الثانية تدخل الحجر لكن ما زالت العزيمة قوية وتحتفل بالعيد في العمل، ونجلاء عبدالفتاح الضمير الحي والنفس السوية وحب العمل، مثال مشرف للممرضة النبيهة.

كما وجه المستشفى التحية والتقدير إلى الدكتور أحمد سعد رئيس الفريق الطبي الخامس الموجود حاليا، ووصفته رسالة المستشفى بأنه رجل المواقف والأفعال، وأنه "رجل صدق ما عاهد الله عليه في مهنته وضميره ووطنه، التضحية والبذل تظهر في وقت الشدائد والمِحن".

الدكتور أحمد سعد خيامي

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة