«أطباء القاهرة» تطالب النائب العام بالإفراج عن عضو مجلسها أحمد صفوتترقيا بنفس القرار.. «السيسي والعصار» أكبر من علاقة عمل بين الرئيس والفريق«المصرية لحقوق الإنسان» تراقب انتخابات مجلس الشيوخبسبب كسر مفاجئ.. قطع مياه الشرب عن منطقتين في الإسكندرية«التموين»: انتهاء المرحلة الأولى من الأرشفة الإلكترونية للعلامات التجاريةضبط 6 حالات غش وتمزيق ورقة الإجابة ونقل 12 طالبًا وطالبة بالإسعاف في المنوفيةمدبولي يتابع ملف تطوير المناطق العشوائية: حققنا نجاحات لا ينكرها أحدالحكومة تحدد قيمة جدية التصالح في مخالفات البناء (تعرف على التسعيرة)في 15 مناسبة.. شخصيات ملكية أعادت تصميم ملابسها القديمة ببراعة لاستخدامها مجدداهاني الناظر: الطاعون الدبلي ليس وباءً عالميًا ويسهل علاجهوزير خارجية الكويت: ممارسات إسرائيل انتهاك صارخ للقانون الدوليبعد الاحتجاجات وزي "آبي" العسكري.. موقع أمريكي: إثيوبيا في مفترق طرقأمريكا تدرس حظر تطبيق تيك توك وتطبيقات صينية أخرىما نعرفه عن "حادث" مجمع نطنز النووي في إيراننيويورك: تغريم دويتشه بنك 150 مليون دولار بسبب رجل أعمال منتحرالسفير الأمريكي لدى إسرائيل مدافع قوي عن مخطط الضم الإسرائيليالإمارات: نجاح وضع "مسبار الأمل" بكبسولة الإطلاق تمهيدا للتوجه للمريخمسؤولة إسرائيلية تستقيل احتجاجا على استراتيجية التعامل مع كوروناالسفارة الأمريكية تعزي مصر في وفاة الفريق محمد العصارماليزيا تحذر بإلغاء تصريح إقامة للأجانب بسبب "قناة الجزيرة"

تواصل رفع درجة الاستعداد بالعمليات واتخاذ الإجراءات الاحترازية بشمال سيناء

   -  

أعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن ومديريات الخدمات، تواصل فى ثانى أيّام العيد، وتم رفع درجة الاستعداد مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المقررة ، وأهمها إغلاق شاطئ العريش وكافة الحدائق والمنتزهات .

وأوضح محافظ شمال سيناء، فى بيان له اليوم، أنه لم يتم تلقى أية إخطارات أو مشكلات أو معوقات خلال أول أيام عيد الفطر المبارك .

وأضاف المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بالعريش مستمرة فى التواصل مع غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين خلال أيام العيد .

وأشار أنه أصدر توجيهاته بضرورة توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد .

وقال أن غرفة العمليات معنية برصد ومتابعة الإخطارات والشكاوى فى مختلف مراكز ومدن المحافظة خلال أيام العيد المبارك ، وسرعة الاستجابة لاحتوائها والتعامل الفورى معها ، مع ربطها مع غرفتى عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بالقاهرة ، والتنسيق مع غرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية لمتابعة الموقف لحظة بلحظة .

من جانبه أكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تضم أعضاء من الإدارات المعنية فى ديوان عام المحافظة ، بجانب ممثلين عن مديريات الصحة والتموين والتجارة الداخلية والتضامن الاجتماعى وقطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى وتليفونات شمال سيناء ومرفق الإسعاف .

وشهدت محافظة شمال سيناء اليوم ، حركة محدودة للمواطنين فى الشوارع بالمدن وتراجعت بشكل ملحوظ حركة تنقل المواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة