بوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيشقيقة زعيم كوريا الشمالية لا ترى فائدة من استئناف المفاوضات مع واشنطنجبال أنقاض في مدينة الموصل العراقية بعد ثلاث سنوات على تحريرهاسوريا:عدد المصابين بكورنا يقترب من 400مقتل شخص في هجوم على نقطة حراسة إسرائيلية بالضفة الغربيةالإمارات جاهزة لإطلاق أول مسبار عربي إلى كوكب المريخبريطانيا لن تشارك في برنامج أوروبي لإنتاج لقاح ضد كوروناتسارع انتشار وباء كوفيد-19 في القارة الأمريكية حيث يطال قادة الدولالسنغال: تسجيل 98 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 7882 حالةالعاهل الأردني يعزي رئيس دولة الإمارات في وفاة نائب حاكم الشارقةإصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانرؤساء بعثات الاتحاد الأوروبي بالقاهرة: لا قيود خاصة من جانب الاتحاد الأوروبي على رحلات الطيران والسفر إلى مصرأسواق آسيا تتراجع جماعيا في ختام جلسات الأسبوعوزير المالية يوجه بتعزيز سبل التعاون مع "المركزي للمحاسبات" لإرساء دعائم الحوكمة100 لوحة عالمية.. "امرأة تمسك بمغـزل أمـام شمعـة" جمال الرسم بالليلس و ج.. هل تجنب مارسيل بروست نشر إحدى قصصه لتناولها الشذوذ الجنسى؟مشاركون بندوة "الأعلى للثقافة": وسائل التواصل الاجتماعى مصدر لانتشار التنمرشاهد.. صورة تجمع عمر الشريف وابنه طارق فى كواليس "دكتور زيفاجو"استخدمت لملكية الحيوان بالقرون الوسطى.. متى عرف العالم "العلامة التجارية"؟وباء الجدرى.. هل استخدم كسلاح بيولوجى للانتقام من الأعداء منذ آلاف السنين؟

تطهير وتعقيم منشآت صحية ومنازل وشوارع ومكافحه البعوض والذباب بالبحيرة

   -  

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على تكاتف كافة الجهود واتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لمنع إنتقال العدوى ومحاصرة الفيروس والحد من إنتشاره .

وأشار محافظ البحيرة فى بيان له إلى قيام مديرية الصحة "الادارة العامة للمتوطنة" بتنفيذ أعمال تطهير العديد من المنشآت الصحية والمنازل بجانب أعمال مكافحة الباعوض وتدريب العاملين بالجهات علي التطهير اليومي وذلك بالتعاون مع مديريتي الطب البيطري والزراعة ومجالس المدن.

وصرح الدكتور يسرى بيومى - وكيل وزارة الصحة انه تم تطهير وتعقيم بعض الشوارع والمنازل بمراكز كوم حماده  ايتاى البارود الدلنجات، مشيرا إلى قيام الادارة العامة للمتوطنه بتكثيف أعمال رش البعوض والذباب بدمنهور بمناطق "هندسة سكنيده - مساكن مضرب الأرز - مشتل كرم - منطقه الهلال..ش جلال - تحسين الصحه - شارع الراهبات -  هندسة شبرا".

كما تم مكافحة البعوض بمدينة شبراخيت خلال الفتره المسائية وكذا أعمال مكافحة الحشرات ببدر تفتيش مكافحة ناقلات الأمراض بالتحرير.

ووجه محافظ البحيرة، بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس فى جميع القطاعات وطرق الوقاية منه والعمل على توعية المواطنين بكافة طرق الوقاية  والتباعد الاجتماعي والإهتمام بغسل الأيدي بإستمرار وبالنظافة العامةز

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة