أخبار الزمالك.. صدمة مدوية قد تحرم النادي من إبرام صفقات.. مسحة ثالثة للاعبين.. وبلاغ للنائب العام ضد ضابط قطريريكاردو يكشف لماذ خسر المباراة الفاصلة على لقب الدوري 2008 أمام الأهليلاعبو طنطا يجرون المسحة الرابعة بعد وصولهم لمعسكر التدريبمرتضى منصور: أنا من كنت أرفض عمل مداخلات هاتفية على شاشة الزمالكمحمد كمال: منتخب الكرة النسائية ابتعد عن التصنيف لهذا السبب.. فيديوالسقا: المصري يعاني ضائقة مالية غير طبيعية.. وحل أزمة الملعب الثلاثاء.. فيديوأبوالخير: أبوريدة وحسن فريد الأنسب لقيادة اتحاد الكرة.. وشوبير رئيسًا لرابطة الأندية المحترفةنور عبد الواحد: الكرة النسائية تحتاج للدعم.. فيديوتريزيجيه يحتفل بتألقه أمام كريستال بالاس وإحرازه هدفي اللقاءطارق مصطفى: مقتنع بقدرات أحمد حسن كوكا.. والآن أصبح هناك بديلا لعبدالله السعيدسيارتا إطفاء تخمدان حريق مخلفات بمحيط كلية الزراعةاليوم.. استكمال إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"داعش إسكندرية"المحكمة العسكرية تستكمل محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليوم6 معلومات عن خبراء المعاينة فى صناعة التأمين.. تعرف عليهافيديو.. خبراء فروا من مدينة ووهان الصينية يكشفون معلومات خطيرة عن كوروناأفضل مداخلة.. وزير الإسكان: "أى مواطن عاوز حاجة هيلاقيها"وصفات طبيعية لتبييض الأسنان فى دقائق وإزالة التصبغاتتعرف على أحدث التوقعات المستقبلية للنهوض بسوق التمويل متناهي الصغرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 28 متهما بـ"اقتحام الحدود الشرقية" للحكمإخماد حريق بجوار كلية الزراعة فى الجيزة دون إصابات

نجوم الأردن يحتفلون بعيد الاستقلال عبر أغنية وطنية.. فيديو

-  

عبر عدد من الفنانين الأردنيين عن إنتمائهم للأردن والملك عبد الله الثاني بن الحسين في عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعين الذي يصادف اليوم الاثنين.

وقد حرص الفنان عمر العبداللات أن يتزامن إطلاقه هذا العمل مع ذكرى إستقلال المملكة الاردنية الهاشمية الرابع والسبعين لتصاغ كلمات العمل وتلحينه موسيقيًا عمر العبداللات نفسه.

بنبض الولاء والانتماء لتراب الوطن والقيادة الهاشمية، فيما قام بتوزيع العمل محمد القيسي.

وأيضا:

وشارك في الغناء كل من الفنانين "عمر العبداللات، بشار السرحان ، يحيى صويص، حسام ووسام اللوزي"، والذين رددوا في مقدمتها:

على راسي الأردن والأردنية

ربع الكرامة وربع الحمية

سيدنا يا سيدنا .. الله يسعد سيدنا

ويسعد الأردن والأردنية.

ومن المقرر عرض وبث الأغنية إعتبارًا من صباح اليوم بالتزامن مع إحتفلات المملكة بعيد الإستقلال الرابع والسبعين على مختلف أثير الاذاعات الاردنية، وعبر شاشات الفضائيات الأردنية.

يذكر أن هذا العمل من إنتاج الفنان عمر العبداللات وبرعاية رسمية من شركة زين التي أكدت على رغبتها بالرعاية الرسمية لهذا العمل تعبيرًا عن الوفاء للوطن وقائده وكجزء من فعالياتها الاحتفالية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعًا، ليقدم هدية حب إلى جميع الأردنيين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة