الأوبرا تعلن تأجيل حفل «الكينج».. و«النافورة» يستقبل أوركسترا القاهرة السيمفونىإصابات «كوفيد - ١٩» عالميا تقترب من 13 مليونًارئيس مالى يحل المحكمة الدستوريةالعالم يسخر.. «كاريكاتير»حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى500 طلب عضوية جديدة بفرع 6 أكتوبر لنادى الزمالك في أول يوم لتقديم الطلباتتدريبات انفرادية وبروتوكول علاجي للثنائي المصاب بكورونا في أسوانالإنتاج الحربى يتدرب على فترتين فى معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريعبد الغني: المنتخب يتابع طاهر باستمرار وأحذره من أمرين بعد الانضمام للأهليحبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقية

هيثم شاكر يطرح كليب أغنية لحقتيني.. فيديو

-  
لحقتيني

قام المطرب هيثم شاكر، بطرح أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "لحقتيني" عبر بموقع يوتيوب.

وتأتي الاغنية بمناسبة بعيد الفطر المبارك، ليكون الكليب الثانى من ألبومه الأخير "معرفة قديمة" الذى طرحه العام الماضى، بعدما طرح الكليب الأول بعنوان "ماتوصونيش" بالتزامن مع الألبوم.

وأيضا:
أغنية  "لحقتيني" من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تصوير كليب  في اليونان مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتس.

هيثم شاكر شارك رمضان الماضي في مسلسل حب عمري.

فريق عمل مسلسل حب عمري 

مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين. 

أغنية مسلسل حب عمري 

قام هيثم بغناء تتر المسلسل الذي نشره على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،  وسجل التتر أكثر من 20 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحه على "يوتيوب". 

التتر بعنوان "عمري"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، ويشهد "حب عمري" الانطلاقة الغنائية الأولى لهيثم في عالم التترات الرمضانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة