رؤساء بعثات الاتحاد الأوروبي بالقاهرة: لا قيود خاصة من جانب الاتحاد الأوروبي على رحلات الطيران والسفر إلى مصرأسواق آسيا تتراجع جماعيا في ختام جلسات الأسبوعوزير المالية يوجه بتعزيز سبل التعاون مع "المركزي للمحاسبات" لإرساء دعائم الحوكمة100 لوحة عالمية.. "امرأة تمسك بمغـزل أمـام شمعـة" جمال الرسم بالليلس و ج.. هل تجنب مارسيل بروست نشر إحدى قصصه لتناولها الشذوذ الجنسى؟مشاركون بندوة "الأعلى للثقافة": وسائل التواصل الاجتماعى مصدر لانتشار التنمرشاهد.. صورة تجمع عمر الشريف وابنه طارق فى كواليس "دكتور زيفاجو"استخدمت لملكية الحيوان بالقرون الوسطى.. متى عرف العالم "العلامة التجارية"؟وباء الجدرى.. هل استخدم كسلاح بيولوجى للانتقام من الأعداء منذ آلاف السنين؟الدكتور أحمد الصاوى يكتب: خرافات دلسبس الأربعةتعرض الروائى إبراهيم عبد المجيد لخلع فى الكتف للمرة الثانيةخبر خطوبة الأميرة إليزابيث على الأمير فيليب قبل 73 عاما.. شاهدهمحمد الظاهر بأمر الله.. خليفه عباسى "عادل" هل سمعت عنه؟من فيلم العنكبوت.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة عبر إنستجرامبعد إصابته بـ«كورونا».. فريدة سيف النصر تطلب الدعاء للفنان محمد صلاححجازي متقال: أحضر لعمل فني جديد يحمل مفاجأة للجمهوراحتفالا بعيد ميلاد صديقتها.. هند صبرى تنشر مقطع فيديو عبر انستجراموفاة شقيقة الفنان الشاب كريم مأمونبإطلالة جذابة.. هدى المفتى تنشر صورة جديدة عبر إنستجراموفاة الفنان محمود رضا

حسين الجسمي يطل على جمهوره في حفل خاص الليلة

-  
حسين الجسمي

في إطار مبادرة "الثقافة للجميع" التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي، والتي توفر محتوىً افتراضيًا من متاحف ومعالم ومواقع الجذب الثقافي في إمارة أبوظبي، يطل المطرب حسين الجسمي على جمهوره مساء اليوم.



ويقدم 
المطرب الإماراتي باقة من أشهر أغنياته التي من المنتظر أن تحظى بنسب مشاهدة كبيرة.



وأيضا:


وتم إطلاق هذه المبادرة بهدف دعم الجماهير خلال فترة التباعد الاجتماعي وحظر السفر عالميًا. وتعد السلسلة الترفيهية جزءًا من منصة #StayCurious، والتي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الشهر الماضي لتبث أفضل التجارب الافتراضية والمحتوى التعليمي والترفيهي لمستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم.


ويتمتع المطرب الإماراتي حسين الجسمي بشعبية واسعة في المنطقة، كما أحيا حفلات غنائية في جميع أنحاء العالم، ويعتبر أول فنان عربي يشارك في مراسم الاحتفال السنوي بعيد ميلاد السيد المسيح في دولة الفاتيكان. شارك الجسمي مؤخرًا في الحدث الخيري الإنساني العالمي "عالم واحد: معًا في المنزل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة