ميلان يتواصل مع برشلونة لضم لاعبهفقرة للتصويب على المرمى في تمرين الأهليتدريبات بدنية للاعبين في تمرين الأهليإصابة سمولوف نجم سيلتا فيجوحلم دروجبا الكبير يسقط على أيدى زملائه.. اعرف السببصور.. الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا لعودة الدوريبث مباشر .. يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بالدوري الانجليزيتوماس بارتي يحسم مستقبله في أتلتيكو مدريد وعرض أرسنالكورة ستار ... مشاهدة مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي بث مباشرلامبارد يعلن تشكيل تشيلسي أمام نوريتش سيتي«الصحة»: ارتفاع عدد مصابي حريق «الإسماعيلية الصحراوي» إلى 14 حالةتصميم وصيانة وتشغيل محطات المياه.. برنامج تدريبي في المنوفية «أون لاين»الحماية المدنية بالشرقية تشارك في السيطرة على حريق «الإسماعيلية الصحراوي»شفاء 274 من مصابي كورونا في البحيرة.. وإخلاء ثاني «مستشفى عزل» بالإسكندرية من المرضىرئيس «الأعلى للإعلام»: ندرس اختيار رؤساء اللجان.. ونفاضل بين المرشحين لـ«الأمين العام»«الوطنية للانتخابات»: 469 مرشحًا تقدموا لخوض سباق «الشيوخ» حتى الآنتعافي 18 حالة جديدة من فيروس كورونا بـ«صدر وحميات بني سويف»خبر سار من «الصحة»: عدد المصابين بكورونا على أجهزة التنفس الصناعي 111 حالة فقطأبو الغيط يستقبل أسرة الشهيد أحمد منسيخط ساخن لاستقبال شكاوى وبلاغات البناء المخالف في المنوفية

قام بفعل سيئ لا يليق بأزهري.. إحالة صاحب واقعة "اجري يا شيخ" للتحقيق

   -  
الشيخ صالح عباس

كتب - محمود مصطفى:

أعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، إحالة الطالب طالب صاحب واقعة الهروب من الشرطة، أثناء محاولة إقامة صلاة العيد أمس بنبروه بمحافظة الدقهلية - للتحقيق، بصفته طالبا بقطاع المعاهد الأزهرية.

وقال عباس، في تصريحات له، إن الطالب محول للأزهر من التربية والتعليم العام قبل الماضي، وهو بالمرحلة الإعدادية، وإحالته للتحقيق تمت بناء على مخالفته لقرارات الدولة وفتاوى وقرارات الأزهر والأوقاف والإفتاء، ولأنه لا يحمل تصريحا بالعمل كإمام، وقام بفعل سيئ لا يليق بطالب ينتمى للأزهر.

كانت وزارة الأوقاف طالبت قطاع المعاهد الأزهرية بتوقيع العقاب القانوني الرادع للشخص الذي أساء استخدام الزي الأزهري، أمس الأحد، في واقعة ساحة العيد المخالفة بالدقهلية.

وقال الدكتور عبد الله حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، إنّ الوزارة تتواصل مع قطاع المعاهد الأزهرية بشأن اتخاذ الإجراءات اللازمة، بشأن ما بدر من الطالب محمود مجدي العشري، الطالب بالصف الثالث الثانوي، الذي أساء استخدام الزي الأزهري، وتصرف بصورة تخالف القانون والقيم وما يجب أن يتحلى به من يرتدي هذا الزي من القيم والانضباط، فضلا عن أن يكون قدوة لغيره، وذلك عندما حاول إقامة صلاة العيد قرب كوبري نبروه بالدقهلية، ضاربا بتوجيهات الأزهر والأوقاف والدولة المصرية في منع التجمعات عرض الحائط.

اقرأ أيضا:

أساء استخدام الزي.. تفاصيل فيديو الطالب الأزهري الهارب في الدقهلية

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة