النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات لضبط 4 متهمين بسرقة الشقق السكنية بمدينة بدرتأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ"التخابر مع داعش" لجلسة 10 أغسطسمأمورية الوراق تحبط ترويج 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدرضبط 6 متهمين بالتحرش لفظيا بالفنانة هنا الزاهد في الجيزة"٥٩ مرشحًا لمجلس الشيوخ في اليوم الثالث وبراءة محام من قتل شاب بالأميرية".. نشرة الحوادثبـ 4 سيارات إطفاء.. إخماد حريق داخل شقة سكنية في مصر الجديدة دون إصاباتضبط 5 سيدات لاستغلالهن أطفالهن في التسول بمدينة نصراليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على ارتكاب جرائم إرهابيةاليوم.. محاكمة العضو المنتدب لشركة "إيجوث" لاختلاسه 13 مليون جنيهدون خسائر بشرية.. الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محطة وقود بمدينة نصرالدكتور إيهاب سراج الدين: أزمة «الفيروس» ساهمت فى زيادة الوعى بأهمية التبرع بالدم (حوار)عادل البيجاوي يقدم قراءة في إحصائيات كورونا: هل يتجه الوباء نحو أفريقيا؟ (9)الأفراح وكورونا دونت ميكس.. الكمامة تمنع الزغرودة وتخفى الماكياجأحمد كريمة: تحول كنيسة آيا صوفيا إلى مسجد سيحدث فتن وكراهيةأفضل مداخلة.. هنا الزاهد توجه رسالة لفتيات مصر.. وتؤكد: مكنتش مصدقة أن الأمن هيقبض على المتحرشينفيديو.. كيف انفجرت سفينة حربية أمريكية راسية فى ميناء بكاليفورنامعركة صندوق النقد الدولىشخبطة 2عشرون عامًا من المغامرات مع مجلس النوابعلى هامش الموت

محمد إيهاب يحفز نفسه بعلم مصر ويواصل التدريبات في العيد

   -  

حرص البطل الأوليمبي محمد إيهاب لاعب منتخب مصر لرفع الاثقال على مواصلة تدريباته في عيد الفطر المبارك خلال تواجده في الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا .

ونشر إيهاب صورة له وهو يواصل تدريباته في المنزل محفزا نفسه بعلم مصر .

وحرص البطل الأوليمبي على تهنئة جميع المصريين بمناسبة حلول عيد الفطر

المبارك .

كانت آمال منتخب رفع الاثقال قد عادت من جديد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا ، بعد قرارايقاف مصر لمدة عامين بسبب المنشطات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة