استكمال بطولة الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلةالخطيب يطالب قنوات الأهلي الإعلامية الرسمية بعدم إصدار معلومات بشأن تحقيقات النيابةريال مدريد يطلب من جمهوره عدم التوجه لميدان ثيبيليس حال الفوز بالدوريتقرير: ريكيلمي حل الأمر.. تيفيز يقترب من التجديد لـ بوكا جونيورزبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يفرط في نقطتين هامتين ضد فولام للتأهل إلى الدوري الإنجليزيمصدر بـ المقاصة لـ في الجول: أوتشو تقدم بطلب لفسخ تعاقده والنية تتجه للموافقةمران الأهلي - حمدي فتحي يشارك في المباراة التجريبية"الفتوى والتشريع": يجوز منح العلاوة التشجيعية للموظفين المنتدبين كليا بـ"إدارة المخلفات"تفاصيل قرار وزير العدل بالاستغناء عن الدفاتر اليدوية داخل مكاتب بالشهر العقاري| فيديوبعد محاصرة النيران لأكثر من ساعة ونصف.. السيطرة على حريق الإسماعيلية الصحراويالنائب العام يأمر بفتح تحقيق في حريق طريق القاهرة ـ الإسماعيلية الصحراويصور.. وزير البترول ومحافظ القاهرة يتابعان أعمال إطفاء حريق طريق الإسماعيليةالزراعة: استخدام تكنولوجيا الأقمار الصناعية فى تكويد مزارع الرومانالوطنية للصحافة تتمنى الشفاء العاجل للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد«أبوشقة»: الوفد ينحاز لإنجازات «السيسى» والدولة الوطنية القويةمصر للطيران تعلن إعادة تشغيل طائراتها إلى إسطنبول والخرطومالصحة: ارتفاع إصابات حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي لـ12أبو الغيط يُدين إطلاق الحوثيين صواريخ على السعوديةالوطنية للانتخابات.. 469 مرشحًا تقدموا بأوراق ترشحهم لانتخابات مجلس الشيوخ"مايا مرسي" تشارك في لقاء حول التصدي لظاهرة التحرش

جهاز مدينة ١٥ مايو يشن حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأرصفة

   -  
حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء

صرح المهندس السيد همام، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، بأنه تم شن حملة مكبرة ل إزالة المخالفات البنائية للعقارات المخالفة لغرف السطح التي تزيد عن نسبة الـ٢٥٪ البنائية المقررة بالترخيص، وكذلك رفع الإشغالات وتعديات المحال على الأرصفة والطرق العامة ومزاولة النشاط بالمخالفة لقرارات الحظر.
وأشار المهندس السيد همام، إلى أن الحملة جاءت بالتنسيق بين الإدارات المختصة بجهاز مدينة ١٥ مايو وبالتعاون مع الجهات الأمنية بالمدينة، وأسفرت عن إزالة العديد من المخالفات البنائية و التعديات على الأرصفة .
وأكد المهندس السيد همام، أنه لا تهاون فى إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وحرم الطرق أمام المواطنين، كما سيتم تكثيف الحملات يوميًا وبشكل مفاجىء، لإزالة التعديات والمخالفات الإنشائية بالعقارات بأنواعها والطرق العامة، ورفع الإشغالات على الأرصفة مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة