ريال مدريد يهزم غرناطة بثنائية ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإسباني«فايلر» يجتمع بـ«إكرامي» و«الشناوي».. ويتابع رباعي الناشئينإنترميلان يفسد مفاجأة تورينو ويهزمه بثلاثيةوزير الخارجية يرد ادعاءات تركيا بشأن التدخل في سرت والجفرة.. ويكشف مصير مفاوضات سد النهضةياسيمن غيث: 80% من ثقافة الأسر تبرر التحرش تحت بند "المعاكسة اللطيفة"مستشار مجلس الوزراء: أصبت بكورونا وتعافيت وقررت التبرع ببلازما الدم..فيديومدحت العدل: التحرش تنامى في السبعينيات مع ظهور الجماعات الإسلامية بالجامعاتقابلة للتجديد.. يحيى زكي: 50 عاما حق الانتفاع في المناطق الصناعية بقناة السويس..فيديوأهم أخبار التوك شو.. وزير الخارجية يعلن فشل مفاوضات سد النهضة.. والمالية تكشف تفاصيل تحويل سيارتك لغاز بالتقسيطمدحت العدل: كلما زاد تفاعل المشاهير على السوشيال ميديا قلت نجوميتهم..فيديوالهيئة القومية للأنفاق: لم نرفع أسعار تذاكر المترو.. فيديومحنة إنسانية لم تكن قاسية.. هاني يونس يكشف تفاصيل تعافيه من كورونا.. فيديوبـ كرامة.. وزيرة الهجرة: إعلان الرئيس عدم خروج أي مركبة غير شرعية للخارج نجاح للدولة.. فيديو"إثيوبيا ركزت على نقاط الخلاف".. ماذا حدث طوال 11 يوم تفاوض حول سد النهضة؟حملة مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات في السادس من أكتوبر (صور)مقترح برلماني بإقراض صغار المزارعين بدون فوائد لمواجهة تداعيات "كورونا"صندوق تحيا مصر: مليار جنيه مساهمة في إنشاء مدينة الأسمراتلا يفوتكم.. الكرة الأرضية تمر اليوم بين الشمس والمشترى "النجم العاجز"فيديو.. سامح شكرى: وقوع ضرر من سد النهضة على مصر "خط أحمر"‏مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية للتدخل لحماية الأمن القومى

بعد الاعتذار.. رئيس رابطة الدوري الإسباني يشيد بلاعبي أشبيلية

   -  
تيباس
د ب أ:

أثنى خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني على تقدم أربعة من لاعبي فريق أشبيلية بالاعتذار مساء الأحد بسبب خرق قواعد التباعد الاجتماعي المتبعة في إسبانيا ضمن إجراءات مكافحة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكان إيفر بانيجا وفرانكو فاسكيز ولوك دي يونج ولوكاس أوكامبوس قد ظهروا في صورة نشرت عبر تطبيق "إنستجرام" ضمن مجموعة من 12 فردا.

ويشكل ذلك مخالفة للقواعد التي تحظر تجمع أكثر من عشرة أفراد، وهو ما يطبق في أشبيلية، ويأتي ذلك أيضا في الوقت الذي تطبق فيه أندية الدوري الإسباني البروتوكول الصارم لضمان سلامة اللاعبين تمهيدا لاستئناف منافسات الدوري من جديد.

وقال بانيجا عبر انستجرام :"أود الاعتذار عما حدث يوم السبت. كان تجمعا عائليا وحضره زملاء لي، وقد أخطأنا لكن عن غير عمد... أود الاعتذار للنادي وللجماهير وللمجتمع بشكل عام. ولن يتكرر الأمر."

وقال تيباس رئيس الرابطة :"سأسلط الضوء على اعتذار اللاعبين، فهو شيء إيجابي."

وأضاف "اللاعبون يشكلون قدوة في المجتمع وعليهم توخي الحذر فيما يفعلونه. لدينا إجراءات سلامة شاملة في ملاعب التدريب وفي المباريات، ولكن مثل تلك الأماكن واللقاءات تشعرني بالقلق. علينا توخي الحذر."

وكانت الحكومة الإسبانية قد منحت يوم السبت الماضي الدوري الإسباني، المتوقف منذ أكثر من شهرين بسبب الوباء العالمي، الضوء الأخضر لاستئناف المنافسات اعتبارا من الثامن من يونيو المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة