البرلمان الليبي يمنح الجيش المصري حق التدخل لدحر المحتل التركيهل منحة لموظفين في الأعياد تُعد جزءًا من الأجر المتغير ؟.. اعرف رد القانونشاب يطالب محكمة الأسرة ببطلان عقد زواجه: أبلغتني بعد كتب الكتاب أنها "مش بكر""خطوات سهلة" للحصول على الميراث الشرعى بالقانون.. اعرف الخطواتصور.. كنيسة العذراء مريم بقرية المريس فى الأقصر تقيم أول قداسصحة المنوفية: الكشف على 7898 حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية لغير القادرينوكيل صحة الغربية: تركيب شبكة أكسجين بمستشفى قطور بتكلفه 50 ألف جنيهرى القناطر الخيرية: نوزع ما يزيد على 70% من مياه مصر للوجه البحرىصور.. قصة مسن وشاب بالشرقية تطوعا لتغسيل موتى كورونا بعد عزوف المغسلينأستاذ قانون دولي: إثيوبيا ترغب في توجيهات إرشادية وليس اتفاقا ملزما.. والخلافات القانونية في سد النهضة جوهرية ومتعددةريال مدريد يهزم غرناطة بثنائية ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإسباني«فايلر» يجتمع بـ«إكرامي» و«الشناوي».. ويتابع رباعي الناشئينإنترميلان يفسد مفاجأة تورينو ويهزمه بثلاثيةوزير الخارجية يرد ادعاءات تركيا بشأن التدخل في سرت والجفرة.. ويكشف مصير مفاوضات سد النهضةياسيمن غيث: 80% من ثقافة الأسر تبرر التحرش تحت بند "المعاكسة اللطيفة"مستشار مجلس الوزراء: أصبت بكورونا وتعافيت وقررت التبرع ببلازما الدم..فيديومدحت العدل: التحرش تنامى في السبعينيات مع ظهور الجماعات الإسلامية بالجامعاتقابلة للتجديد.. يحيى زكي: 50 عاما حق الانتفاع في المناطق الصناعية بقناة السويس..فيديوأهم أخبار التوك شو.. وزير الخارجية يعلن فشل مفاوضات سد النهضة.. والمالية تكشف تفاصيل تحويل سيارتك لغاز بالتقسيطمدحت العدل: كلما زاد تفاعل المشاهير على السوشيال ميديا قلت نجوميتهم..فيديو

كاسياس يكشف أسرار رحيله عن ريال مدريد.. ويعترف بالخطأ الذي ارتكبه

   -  
كاسياس
د ب أ:

اعترف حارس المرمى الإسباني الدولي السابق إيكر كاسياس بأنه ارتكب "خطأ" عندما أقام مؤتمرا صحفيا بمفرده لدى رحيله من ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه قرر في ذلك الوقت الرحيل عن الريال إلى بورتو البرتغالي كطريقة لرفض الاستسلام للانتقادات.

وأوضح كاسياس ، على موقع "انستجرام" اليوم الأحد ، أنه أراد الرحيل عن الريال لرفضه الاستسلام للانتقادات من ناحية ولأنه رغب في تطوير مستواه بعيدا عن النادي الذي قضى فيه حياته.

وأوضح كاسياس : "نادرا ما تحدثت عن رحيلي عن ريال مدريد. عقدت مؤتمرا صحفيا بمفردي. كان خطأ ، ورحلت عن الريال. مرت خمس سنوات منذ ذلك الحين. خمس سنوات منذ أن عبرت الحدود إلى البلد المجاور ؛ البرتغال. كنت بحاجة لأشعر بأنني في بيئة أخرى جديدة ، والابتعاد عن التعرض للانتقادات إضافة لرغبتي في تحسين مستواي".

وفي بورتو ، وجد كاسياس ما كان يصبو إليه. وأشار إلى أنه من المهم أن يتحسن مستوى اللاعب البدني والذهني دائما.

ونشر كاسياس مع هذه التصريحات صورة لمباراته مع ريال مدريد أمام خيتافي في موسم 2014 / 2015 . وقال : "كنت أعلم بالفعل أنها ستصبح المباراة الأخيرة لي مع الريال".

وحظي كاسياس بمسيرة كروية حافلة على مستوى الأندية والمنتخب الإسباني حيث أحرز مع المنتخب الإسباني لقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا إضافة للقب بطولتي كأس الأمم الأوروبية في نسختي 2008 و2012 .

وخلال 16 موسما في صفوف الريال ، أحرز كاسياس مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات إضافة لخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية ولقبين في كأس ملك إسبانيا وأربعة ألقاب في كأس السوبر الإسباني ولقبين في كأس السوبر الأوروبي ، حسبما أفادت وكالة أنباء "أوروبا برس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة