رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد سير امتحانات السنة النهائية لكلية الهندسة | صوررئيس جامعة القناة: الامتحانات تسير وسط إجراءات احترازية مشددة مع الهدوء والالتزامإزالة 16 حالة تعد بطريق «شبين الكوم - قويسنا».. والمحافظ: مستمرون في إزالة التعديات دون استثناءات | صورتحرير محاضر لصيدليات امتنعت عن بيع أدوية بروتوكول علاج «كورونا» للمرضى في الزقازيق | صورتداول 21 سفينة بضائع وحاويات بمواني بورسعيدرئيس جامعة جنوب الوادي: التزام طلاب الفرق النهائية بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحاناتميناء الإسكندرية تدرس توفير "المازوت منخفض الكبريت" لتموين السفن المترددة على الميناء"معا بنفس واحدة" .. البابا تواضروس يبدأ في تفسير رسالة "أفسس"محمد وحيد: كورونا أسقط جغرافيا التوظيف القديمة.. ومستقبل العمل يبدأ من البيترئيس الوزراء يتفقد عددًا من المحاور المرورية الجديدة بالجيزة وتوسعة وتطوير شارع ترساالوطنية للصحافة: تعيين أحمد مختار وكيلا للهيئة ومروة السيسي أمينًا عاماوزيرة البيئة: "جهاز تنظيم المخلفات" يستهدف إدارة المنظومة للقضاء على مشكلة القمامةالوطنية للصحافة تبحث وضع معايير اختيار رؤساء المؤسسات القوميةالصحة تنصح بالتوقف عن التدخين لحماية القلبفي أول اجتماعاته.. الأعلى للإعلام يختار صالح الصالحى وكيلا للمجلسأون لاين .. الصحفيين تجرى قرعة علنية لشقق الإسكان الاجتماعى السبت المقبلالسيسي ونظيره الإريترى يبحثان آخر التطورات الإقليميةقاتل إنتر ميلان من قارب هجرة غير شرعية لتحديد بطل إيطالياتقرير: سرقة منزل ريبيري خلال خوض مباراة في الدوري الإيطاليأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغال

الداخلية: المواطنون التزموا بقرارات الحكومة في أول أيام العيد

   -  

واصلت أجهزة وزارة الداخلية متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك، التى تهدف إلى الحد من إنتشار فيروس "كورونا" والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، حيث كثفت أجهزة الوزارة من إنتشار القوات بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية، وكذا متابعة غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية وطرق الكورنيش ومنع إرتيادها من قبل المواطنين، فضلاً عن تطبيق قرار حظر الحركة فى المواعيد المحددة، بالإضافة إلى التواجد الأمنى الميدانى الفعال للدوريات والخدمات الشرطية لفرض مظلة أمنية محكمة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم أثناء فترات الحظر، والتعامل الفورى السريع مع أية بلاغات.

وقامت أجهزة الوزارة (منذ مساء أمس الأول) برفع كافة السيارات المخالفة للقرار الصادر بغلق طرق الكورنيش بكافة المحافظات، وعدم السماح بإنتظار السيارات بتلك الطرق.

وتم إغلاق طرق الكورنيش بكافة المحافظات فيما عدا محافظات "القاهرة – الجيزة – أسيوط" مع توفير المسارات البديلة، على أن يستمر إغلاق تلك الطرق حتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 30 الجارى.

وشهدت أول أيام عيد الفطر المبارك تعاون وإلتزام تام من قِبل المواطنين بتنفيذ القرارات الصادرة فى هذا الشأن، الأمر الذى يعكس وعى وإدراك المواطنين بطبيعة التحديات التى تشهدها المرحلة الراهنة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن للمواطنين ، وتهيب بالجميع الإلتزام بقرارات مجلس الوزراء الإحترازية، والتعاون مع رجال الشرطة للعبور من تلك المرحلة التى تتطلب التكاتف والتعاون من أجل سلامة وصحة المواطنين.

3
44
665
666
777
3332
4433
ثث
ثثث
ثصص
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة