"الأوقاف" توضح حقيقة واقعة اعتداء شخص على المصلين بمسجد بالمعاديبعد نجاحها فى"ليالينا 80..رنا رئيس تشارك بيومى فؤاد ورانيا يوسف في"الحرامى"الله اكبر.. رضوى الشربيني تشيد بقرار حبس أحمد بسام زكي بتهمة التحرشوحشتيني.. بوسي شلبي تسترجع ذكرياتها مع رجاء الجداوي.. شاهدطارق العربي: وزارة البيئة أصدرت دليلا استرشاديا للتخلص من مخلفات كورونا.. فيديو150 لقاحا يتم تجربتها.. مستشار رئيس الجمهورية يكشف آخر تطورات علاج كوروناأبرز قضايا التوك شو.. وفاة الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربىانخفاض حاد بمستوى نهر الفرات بسوريا واتهامات تواجه تركياأجمل النساء الملكيات على مر التاريخ.. نفرتيتى والأميرة فوزية بينهنآدم ساندلر بالكمامة والجوانتي أثناء ممارسة كرة السلة بمفرده فى الشارع.. صورعلامة تجميل فرنسية صديقة للبيئة.. المكونات طبيعية والعبوات قابلة لإعادة التعبئةالأميرة بياتريس تسير على خطى هارى وميجان وتبحث الاستقرار بإيطاليا"مينى فساتين".. نماذج مصغرة من مجموعة أزياء ديور الراقية.. صور وفيديوخبيرة ملكية: كيت ميدلتون تشبه الملكة اليزابيث أكثر من الأميرة دياناحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 7/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأمومة.. فيلة تساعد ابنها فى عبور حاجز على الطريق فى الهند..صوروصفات طبيعية من الكركم للعناية بالبشرة.. من الترطيب لعلاج حب الشبابسلامتهم مهمة.. توقف حركة المرور لمرور بطة وابنيها في نيويورك.. فيديوحكة الشرج لدى الأطفال تشير إلى إصابة بهذا المرضصحة الوادى الجديد: تشغيل حميات الخارجة لاستقبال مرضى كورونا خلال يومين

وزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بإيقاف تراخيص البناء 6 شهور

   -  
أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، قراراً وزارياً بتكليف المحافظين كلاً فى نطاق اختصاصه، بوقف إصدار التراخيص الخاصة بإقامة أعمال البناء أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها للمساكن الخاصة، مع إيقاف استكمال أعمال البناء للمبانى الجارى تنفيذها، لحين التأكد من توافر الاشتراطات البنائية والجراجات، وذلك فى محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية وكذا عواصم المحافظات والمدن الكبرى وذلك اعتباراً من يوم الأحد 24 مايو الجارى ولمدة 6 أشهر .

وكان اللواء محمود شعراوى أكد على القيادات المحلية بالمحافظات بالمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات خلال إجازة عبد الفطر المبارك ومنع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية وكل المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ وإيقاف كل أتوبيسات الرحلات التي تنتقل بين المحافظات أو بين المدن والشواطئ والالتزام بإيقاف جميع وسائل النقل العام بما يشمل اتوبيسات النقل العام  ووسائل النقل النهرى .

 

وأكد وزير التنمية المحلية، التنسيق بين الوزارة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات ومديريات الأمن بها لتطبيق القرارات الخاصة بفيروس كورونا بكل حسم وعلي رأسها تعديل مواعيد حظر التجوال لتبدأ من الساعة الخامسة مساءا وحتى السادسة صباحاً والتنسيق مع إدارات المرور للتحكم في الحركة على الشوارع الرئيسية وخاصة فى الشوارع على الكورنيش فى المدن الساحلية لمنع التكدس والتزاحم من المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد شعراوى، على عدم التهاون في تنفيذ كافة القرارات الصادرة من مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا ، كما وجه كافة قيادات الإدارة المحلية من سكرتير العموم ورؤساء المدن والاحياء والمراكز والوحدات القروية بضرورة المرور الدوري علي مدار اليوم خلال إجازة العيد لرصد أي محاولات من المواطنين للقيام بأي مخالفات للبناء أو التعدي علي ممتلكات الدولة والتعامل معها بحزم وفرض هيبة الدولة وازالة أي مخالفات في المهد والتنسيق مع مديريات الامن وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بإحالة المخالفين إلى القضاء العسكري .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة