ريفالدو ينصح برشلونة بالتعاقد مع نيمار بدلا من مارتينيزالصين تلغي المنافسات الرياضية حتى نهاية العام بسبب كورونامباشر قرعة دوري أبطال أوروبا.. كل ما تريد معرفته7 مرشحين يجرون الكشف الطبي لانتخابات «الشيوخ» بينهم شقيقين بالمنوفيةمياه القليوبية: لدينا 36 محطة تنتج 608.8 ألف م3/ يومحملات موسعة بالقليوبية لإزالة الإشغالاتمستشفى عزل إسنا: خروج 13 معافا من كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحيةبين معابد الأقصر..عازف الناي الحزين يعرض موهبته أمام السائحين.. فيديوبسبب تقديم الشيشة وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل.. غلق ٢ مقهى و٧ محلات تجارية بالبحيرةتنفيذا للقانون.. تغريم 33 قائد سيارة لعدم التزامهم بارتداء الكمامة بالشرقيةاسترداد 19 ألف متر و181 فدان أملاك دولة بـ قناكرة يد.. الاتحاد الدولي يمنح بولندا وروسيا دعوتين لمونديال مصر 2021الوزراء: لا فتح لقاعات الأفراح ودور المناسبات منتصف يوليوالزراعة توضح حقيقة تخفيض مساحات الأراضي المزروعة بالقمحالمالية تكشف شروط إعفاء سيارات "تريبتك" من الغرامةالتعليم العالي : تغيب الطلاب عن امتحانات السنوات النهائية لا يعد رسوبًاالوزراء ينفي صدور قرار يقضي بوجوبية الإجازات الاستثنائيةوزارة الصحة تنفي تجريع الأطفال تطعيمات تسبب العقم"السيمفوني" يستأنف نشاطه الفني بأمسية كلاسيكية على مسرح النافورةعمر الشريف.. لجأت والدته لخبير تجميل وهكذا تحدث عن الإسكندرية مسقط رأسه

لا ليا حبيب ولا غريب.. دنيا ماهر: الجملة كانت ثقيلة على قلبي..فيديو

   -  
الفنانة دنيا ماهر

قالت الفنانة دنيا ماهر ، إن أمتع شيء في التمثيل ، هو أن الفنان يكون قادر على التنكر في أكثر من شخصية وأكثر من حالة نفسية مختلفة.

وأضافت الفنانة دنيا ماهر عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يذاع على القناة الأولى، أن أكثر ما يسعدها هو أن الجمهور يشعر بإختلاف حقيقي في أدوارها، فلا يخلط بين دورها في مسلسل وأخر، نظرا لما تقدمة من أختلاف في الأدوار.

وأشارت دنيا ماهر إلى أنها تعتبر أختلاف أدوارها، ورؤية الجمهور لها في كل مرة بأنها وجه جديد ميزة فنية، فـ الدور الذي قدمته في مسلسل "سجن النسا" يختلف عن دورها في مسلسل "بـ 100 وش"  .

وأوضحت "ماهر" أنها بمجرد أن عرفت أن مخرجة العمل كاملة أبو ذكري، وستشارك الفنان أسر ياسين والفنانة نيللي كريم، شعرت بالفرحة.

وتابعت: أن شخصية "نجلاء" التي قامت بها في "بـ 100 وش" شخصية متناقضة وعجيبة ، وردود أفعالها غريبة ومضحكة، وعندما قرأت جملة "لاليا حبيب ولا قريب ولا غريب" شعرت بأنها ثقيلة على قلبها ولسانها وأخذت وقت للتدريب عليها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة