بالصور.. الأهلي يجري مسحة "كورونا" الثالثة للاعبيهفي عيده ميلاده الـ28.. لا تخدعك ابتسامة سونإيقاف وغرامة.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب إريك دير في واقعة الكأسمجدي عبد الغني: نجاح صفقة طاهر ليس مضمونًاعمرو أنور لمصراوي: فايلر مُهتم بمواهب الأهلي وهذه نصيحتي للثلاثي الصاعدتقارير: المثلوثي يصل القاهرة الخميس تمهيدًا للانتقال للزمالكوكيله يرد عبر مصراوي.. هل يستمر مروان محسن مع الأهلي؟إنبي: بعد انضمام طاهر للأهلي.. نتمنى استمرار شريف معناالإنتاج الحربي يتساءل: ماذا لو أصيب لاعب بكورونا قبل ساعات من المباراة؟الرجاء: المبلغ الذي يريده مرتضى لبيع أحداد "تعجيزي"«تطوير التعليم» يعلن تفاصيل اختبارات القدرات بالمجمعات التكنولوجيةالسيسي يصدّق على تعديل بعض أحكام «الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض المعدية»مستشفى الخانكة تعلن إصابة رئيس وحدة الكلى الصناعية بــ«كورونا»«شكري» يشارك في اجتماع وزراء خارجية ترويكا الاتحاد الإفريقي وروسياالسيسي يصدّق على قانون بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية ٢٠٢١/٢٠٢٠«القاهرة» تتصدر الجامعات المصرية في تصنيف «شنغهاي» الصيني لعام 2020خلال تفقده مدينة زويل.. «عبدالغفار»: فض أي نزاعات لاستكمال الصرح العلمي الكبيراليوم.. بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة المغتربين بالمدن الجامعيةتقرير أمام مدبولي: مصر خامس أكبر دولة عالميًا من حيث السعة التخزينية للأدوية واللقاحاتالمصرية للشراء الموحد: تبرع صيني بـ 100 ألف دولار لمستشفيات أهلية مصرية

شريف الدسوقي: كنت مرشحا لدور آخر في مسلسل بـ 100 وش ..فيديو

   -  
الفنان شريف الدسوقي

قال الفنان شريف الدسوقي، إن المخرجة كاملة أبو ذكرى رشحته لدور "سبعبع" في مسسل "بـ 100 وش"  خلال مقابلة في بمهرجان الجونة.

وأضاف شريف الدسوقي عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الخير يامصر" الذي يذاع على القناة الأولى، أنه كان مرشح لدور آخر فى المسلسل، لكن الفنانة كاملة أبو ذكري رشحته من خلال خبرتها لدور أفضل.

وأشار شريف الدسوقي إلى أن الشخصية الأخرى التي كان مرشح لها، هي شخصية موظف السجل "سامح"، ولكن مخرجة العمل كاملة أبو ذكرى رأت فيه شخصية أخرى.

وأوضح دسوقي أن الموهوب دائما ما يلاقي صعوبة في إظهار موهبته من خلال توافر الأعمال الفنية له، ولكن أساتذته دائما كانوا ينصحونه بطرق الأبواب الغير معتادة.

ونصح الموهوبين في التمثيل في معهد السينما الذين لم تتاح الفرصة لهم ، التمسك بالفرص الصغيرة، حتى لو كانت مشاهد صغيرة مثل ما حدث معه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة