رغم تصنيفها بؤرة لـ كورونا.. القاهرة أكثر المحافظات التزاما بالإجراءات الوقائية.. فيديومستشار البنك الدولي السابق: مصر استطاعت التقدم بمستواها الاقتصادي رغم جائحة كوروناوزير الطيران: شرم الشيخ تستقبل 2700 سائح بعد عودة الرحلات.. فيديوللتوعية بأهمية التباعد.. رسوم عملاقة على أحد الشواطئ البريطانية.. فيديواستشاري أمراض باطنة: روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كوروناخليفة أدهم: وقف البناء قرار سليم يساعد على إعادة التخطيط العمراني ..فيديوماكرون يطالب إسرائيل بالتخلى عن أى خطط لضم أراض فلسطينيةروسيا تحذر من أن مخاطر وقوع مواجهة نووية زادت بقوة في الآونة الأخيرة"المالية": تبكير صرف الرواتب يوم واحد يكلف خزينة الدولة 6 ملايين جنيهمدير مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة الإسكندرية: الحاجز النفسى أبرز معوقات التعليم عن بعدمؤسسة النفط الليبية تعلن استئناف الإنتاج بعد أشهر من الإغلاقدفن رفات 9 من ضحايا سربرنيتسا في البوسنة.. فيديومحافظ جنوب سيناء: استقبلنا طائرة أوكرانية على متنها 300 سائحوزير الطيران: المطارات المصرية مزودة بأحدث الوسائل والكاميراتوزير السياحة: انتظام حركة الأفواج السياحية من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسراالسعودية تسجل 51 وفاة و3159 إصابة بفيروس كورونا وشفاء 1930الداخلية تضبط 2233 سائق نقل جماعي لمخالفتهم ارتداء الكمامةلتحقيق ربح مادي.. ضبط 3 طلاب لترويجهم امتحانات الثانوية عبر الـ "فيس بوك- واتساب""الأُسطى المُتحرش".. الداخلية تضبط سمكري تحرش بسيدة في بولاق الدكرورلتحقيق أرباح غير مشروعة.. ضبط ٦٢ ألف كمامة بدون ترخيص داخل مصنع بالقطامية

7 متعافين من كورونا يغادرون مستشفى عزل بنى سويف وارتفاع حالات الشفاء لـ 91

   -  

أعلن مستشفى العزل بالمدينة الجامعية ببني سويف، اليوم الاثنين، فى بيان له عن تعافي و خروج 7 حالات جديدة من المستشفى بينهم طفل وجميعهم من محافظة الفيوم، تحولت نتيجة العينة الخاصة بهم من ايجابية إلى سلبية، لترتفع أعداد الحالات التي تعافت داخل المستشفى إلى 91 حالة منذ افتتاح المستشفى فى الخامس من مايو الجارى.

من جانبه وجه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الشكر للفريق الطبي بعزل المدينة الجامعية الذي يعمل كمستشفى لعزل الحالات المستقرة، وجميع الأطباء والتمريض وفرق العمل على جهودهم لتقديم خدمة طبية جيدة.

بدوره،  هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف المتعافين من الفيروس من أبناء المحافظة وكل المصريين، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، وأن يعم الخير على جموع الشعب المصري، وداعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا شعبا وقيادة، وأن نعبر من هذه المحنة أقوياء ومنتصرين ويد واحدة في مجابهة الأزمات.

وأكد محافظ بني سويف فى بيان سابق له على ان كافة أجهزة المحافظة لا تدخر جهد وتبذل كل مافي وسعها لمجابهة تداعيات تلك الأزمة ضمن خطة الدولة الشاملة في هذا الشأن، مشيرا إلى أنه تم الاستعداد بالشكل المطلوب للتعامل مع اية سيناريوهات محتملة، وكل الأجهزة بالمحافظة مستعدة تماما لتنفيذ مهامها ومسئوليتها تجاه إدارة الأزمة، مشيرا إلى أن هذا الملف أولوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة