أليجري: ريال مدريد فاوضني قبل عامينبعد قرار استكمال الموسم.. اتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد المبارياتسيلتيك يبدأ الدوري الأسكتلندي أمام هاميلتون أغسطس المقبلكلوب: تركيز ليفربول لا ينصب على الأرقام القياسيةالصين : أمريكا لديها " دوافع خفية" في بحر الصين الجنوبيالصحة العالمية توضح مدى فاعلية دواء "ريمديسيفير" ضد كوروناميركل وماكرون يعتزمان حلحلة النزاع في غرب البلقانليتوانيا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1841 حالةالفلبين تطلق تحذيرات مجددا من تفشي كورونا بعد تخفيف الإغلاقسنغافورة تستعد للانتخابات البرلمانية في ظل ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونالبنان: الأعطال تضرب إشارات السير وأنظمة المراقبة التلفزيونية والاتصالاتسوريا.. طيران مجهول يستهدف مناطق الاحتلال التركي في ريفي الحسكة والرقةروسيا تؤكد ضرورة عدم التسرع في الاستنتاجات بشأن "انفجار نطنز"الخارجية الروسية: الوضع في ليبيا صعب للغاية.. ونتواصل مع الجميع لتسوية الأزمةآخرهن هدير الهادي.. فتيات تيك توك أخطر ظاهرة تواجه المجتمعحملة غضب ضد الصين على السوشيال ميديا بعد ظهور الطاعون الدبليالليلة.. الأبنا برسوم يترأس لقاء العظة الأسبوعية أون لاينرئيس الوزراء يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحرالطائفة الإنجيلية تنظم لقاءً إلكترونيًا بعنوان "قيادة الله في زمن اليأس"السبت.. إجراء قرعة الإسكان الاجتماعي بالصحفيين "أون لاين"

يلا نفسي .. تامر حسني يوضح أكثر صفة لا يحبها .. فيديو

   -  
النجم تامر حسني

قال الفنان تامر حسني، ردا على سؤال إحدى المذيعات عن وصفه للزمن الحالي إنه زمن "يلا نفسي"، موضحا أن كل شخص أصبح ينظر فقط لمصلحته دون الالتفات لمصالح غيره.

وأضاف الفنان تامر حسني خلال لقائه على "On e" ، أنه معجب بمقولة "في الزمن ده لو محتاج أيد تدفيك أمسك ايدك التانية"، موضحا أنها نصيحة للشباب بالاعتماد على النفس .

وأشار تامر حسني، إلى أن شخصيته في العلاقات الاجتماعية بها بعض الغموض، ولديه ثقافة الاستماع أكثر من التحدث، وهى سمة جيدة للفنان الذي يجب الأستماع لكل أشكال النقد.

وأوضح تامر حسني، أن أكثر الجمل التي تضايقه "مترد ما أنت أونلاين" ، لافتا إلى أنه ضروري ترك مساحة حرية للغير، وفرصة للتحدث في وقت مناسب لهم.

وتابع حسني : أن أكثر العادات السلبية التي يكرهها في المجتمع، هو نقل الكلام، وليس ذلك فقط بل الزيادة والمبالغة فيه، ومن العادات التي يحبها الود والسلام بين المصريين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة