الري: استمرار الخلاف حول القضايا الرئيسية في مفاوضات سد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدالأرصاد: طقس حار وشبورة بالقاهرة.. والعظمى بالعاصمة 36 درجة.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 13-7-2020 بمحافظات مصر.. فيديونشرة توك شو.. جامعة القاهرة تعلن فك الشفرة الوراثية لكورونا في مصر.. وزير الإسكان: أي مواطن عاوز حاجة سيجدها.. المسماري: استهداف قاعدة الوطية كان موجعالانتهاء من تشطيب وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة في سبتمبر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد الاقتصاديةفاطمة عيد: بشكر كل من إتاح لي الفرصة لغناء بكرة جاي ليا في ذكرى 30 يونيو.. فيديوس وج.. كل ما تريد معرفته عن مؤامرات اغتيال عباس حلمى الأول فى ذكرى رحيلهذكرى رحيل السيدة عائشة.. لماذا وصفها النبى بـ"الحميراء"؟وزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير آيا صوفيا لم يراع القيمة الإنسانية للمعلم التاريخىمفاجأة جديدة فى تشريح جثث مرضي كوروناحتى المتعافين في خطر.. تحذير من آثار كورونا "الأسوأ"جولة مسائية فى ابشواى ورفع الأكشاك والاشغالات من الشوارعالطيران المدنى الكويتى: 1215 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 7 رحلاتبدء امتحان مادة الصرف لطلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهريةالقوى العاملة: الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم وبطاقات الهوية المنتهيةدراسة بريطانية صادمة: مناعة المتعافين من كورونا قد تتلاشى خلال أشهروزير الإسكان: جارٍ الانتهاء من 1128 وحدة بدار مصر المرحلة الثانية فى بدرالقصة الكاملة لسقوط آيا صوفيا فى فخ الديكتاتور العثمانى.. فيديومطار القاهرة ينقل 12159 راكبا على متن 109 رحلات سفر ووصولأسعار الذهب ترتفع جنيهين اليوم وعيار 21 يسجل 801 جنيه للجرام

الأهلي يتلقى إفادة بموقف فتحي وعاشور وإكرامي من الجبلاية

   -  

تلقت إدارة النادي الأهلي إفادة من اتحاد الكرة بخصوص موقف الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي حال إلغاء الموسم الجاري، في ظل انتهاء عقودهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وأبلغت لجنة التخطيط حسام عاشور برفض تجديد عقده، وتم تخيير اللاعب بين الاعتزال بنهاية الموسم أو الرحيل لنادي أخر، فيما وقع أحمد فتحي لبيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمي، بينما أتفق اكرامي مع الإدارة الحمراء على الرحيل لأي نادي أخر نهاية الموسم لعدم توصله لاتفاق بشأن التجديد مع لجنة التخطيط.

واستعلمت إدارة الأهلي عن موقف الثلاثي حال إلغاء الموسم، وهل سيكون من حق النادي الاستفادة من خدماتهم من عدمه في الموسم الجديد، إلا أن اتحاد الكرة أكد لإدارة الأهلي بشكل رسمي أن عقود الثلاثي ستنتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، سواء في حال إلغاء الموسم أو استمراره، لكون العقود في مصر مدون فيها أن تاريخ العقد ينتهي بنهاية الموسم ،وبالتالي سيكون الثلاثي خارج النادي الأهلي بغض النظر عن موقف الموسم.

في الوقت الذي استقر فايلر بشكل كبير على طلب عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون، الذى عكف على مشاهدة العديد من المباريات للمجموعة المعارة والتى وصل عددها لـ14 لاعب.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة