المؤبد لـ3 متهمين بقتل مواطن وسرقة سيارته فى الوايليلحظة خروجه من المسجد.. شاب يقتل جاره طعنا بالسكين فى المنيانقل جثة طفلة قٌتلت خنقا على يد مجهول بأوسيم إلى المشرحةأحد أقارب طفلة قٌتلت خنقا بأوسيم: الجانى علقها بحديد موتور المياهضبط 60 طن سكر مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالبدرشينصور.. أهالى قرية بالبحيرة يقيدون شابا ويعذبونه لاتهامه بسرقة مزرعة عنبإخلاء سبيل 4 متهمين بإعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلي بضمان محل الإقامةطاهر محمد طاهر يتحدث عن كواليس انضمامه للأهلي واتصال الخطيب وعلاقته مع نجوم الأحمرالاتحاد الأوروبي يحدد ملاعب ما تبقى من مباريات ثمن نهائي دوري الأبطالالشناوي يتحدث عن تمديد عقده مع الأهلي ومباراة الوداد وبطولة إفريقيا ورسالته للجماهيرمينيرو البرازيلي يعلن التعاقد مع كينو مهاجم بيراميدزتأجيل التصويت بانتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين إلى 26 أغسطس المقبلالمشترى وزحل يتقابلان مع الشمس فى سماء القاهرة.. الثلاثاءالصحة: تسجيل 950 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 53 حالة وفاةعودة للمربع الذهبي لأول مرة منذ 15 جولة.. النني يشارك في فوز قاتل لـ بيشكتاش9 أساطير خرافية تتعلق بالأزياء.. لا تصدقها«المصري للدراسات»: وزارة الاتصالات تعد استراتيجية للذكاء الاصظناعيباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةأحمد المسمارى: أردوغان نقل 17 ألف مرتزق إلى ليبيا حتى الآنالصحة: تسجيل 950 إصابة جديدة بفيروس كورونا و53 وفاة وتعافى 512 مصابًا

صرخات رجل: "زوجتى حاولت سجنى بدس مواد مخدرة فى منزلى"

-  

أقام زوج دعوي نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وادعي تحايلها على القانون بشهادة الشهود، ليؤكد:" خلافات زوجي نشبت بيني وزوجتي وصلت لطلبها الطلاق، بسبب غيرتها من علاقتى بزوجة شقيقي، دفعتها وشققيها لدسهم مواد مخدرة بمنزلى".

وتابع الزوج س.م.ن، البالغ من العمر 35 عاما، بمحكمة الأسرة:" قامت ببلاغ كيدى يتهمني بالاتجار بالمواد المخدرة، لاكتشف بأن الفاعل زوجتي، وكادت أن تتسبب فى حبسى بسبب رفضى ترك شقتي بمنزل العائلة، وشراء شقة بجوار والداتها، بحجة غيرتها من زوجة شقيقي، لأعيش فى عذاب طوال مدة الزواج التى لم تتجاوز 7 شهور".

وأضاف:" حاولت ابتزازي، لإجباري على منحها مبلغ مالى كتعويض، واستولت على سيارتي بيعا وشراء بعد نشوب خلافات زوجية بيننا".

ويؤكد:" قدمت مستندات تحوى رسائل صوتية ومحادثات أثناء تهديها لى، ومساومتها لي على الطلاق تحت التهديد حتى تحصل على حقوقها من نفقات وقائمة منقولات، ووجد نفسى بين خيارين العيش مع سيدة بتلك الأخلاق، أو خسارة كل ما أملكه".

وأكمل:" وعندما وقفت بوجهها، وفضحتها أمام أهلها وأقاربها، وطلبت الانفصال بالمعروف، ورد حقوقي، كانت المفاجأة بتدبيرها مكيدة ضدي، ومحاولتها الزج بي داخل السجن".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، وعدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، وأن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج، يقضي بإسقاط حقوقها المترتبة على عقد الزواج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة