أنشطة «الأعلى للثقافة» تعود إلى الحياة 9 يوليو.. تعرف على الفعالياتندوة افتراضية للروائي خالد زيدان الخميس المقبل«صيف البحرين» يعود في أغسطس بعنوان «أقرب عن بعد»الأردني وائل الرداد في مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية «أون لاين»محافظ البحيرة يعلن شفاء 75 مصابًا بـ«كورونا» ليرتفع العدد لـ2096 متعافيًابحضور 20 فردًا كحد أقصى.. عودة أنشطة «الأعلى للثقافة» اعتبارًا من 9 يوليو«عزل العجمي»: تعافي 3 حالات جديدة من «كورونا».. وحصيلة الشفاء ترتفع لـ 314«الرئيس يتابع بصورة مستمرة».. مدبولي يتفقد إنشاء 2500 سكنية لسكان العشوائيات بحدائق أكتوبرتحمل سلعًا إستراتيجية.. تواجد 86 سفينة بأرصفة ميناء الإسكندريةيحل الاختناقات والكثافات المرورية بالجيزة.. «مدبولي» يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحرتعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين 6-7-2020 في السوق المحلية والعالميةحظر عمل موظفي الرقابة المالية السابقين لدى الجهات الخاضعة لإشرافها لمدة عام كاملعضو «تجارية الجيزة»: 30% ارتفاعا في مبيعات اللحوم رغم «كورونا»رئيس برشلونة يرد على إدعاءات رحيل ميسيحمدي فتحي ينتظم في مران الأهلي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابةلاعبو الإسماعيلى يخضعون لمسحة كورونا الثانية اليومجوارديولا مندهشًا: لا أعرف سر خسائر مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزيشالكة الألماني يُحصن موهبته الصاعدة ماليك ثياوالإسماعيلي يغلق الباب أمام رحيل أحمد مدبوليحمزة المثلوثي يغيب عن معسكر الصفاقسي التحضيري لاستئناف الدوري التونسي

تامر حسني يتحدث عن أزمة كورونا في مصر وودعمه للمتضررين.. فيديو

   -  
الفنان تامر حسني

قال الفنان تامر حسني إنه يستغل مهنته كفنان في توظيفها لخدمة الناس ودعم المتضررين من أزمة فيروس كورونا، خاصة الناس البسطاء وأصحاب العمالة اليومية ومحدودي الدخل، لذلك قرر عمل حملة لدعم هؤلاء المتضررين من الأزمة.

وأضاف تامر حسني خلال لقائه على قناة ON أن لديه جمهور ومعجبين من جميع أنحاء العالم ، وعندما يسافر الي اي دولة يتفاجئ باستقبال حافل في جميغ البلدان العربية والأجنبية.

وأشار تامر حسني أنه يتعامل مع الجمهور انه أهله دائما علي تواصل معهم بإستمرار ويبادلهم كل الحب والصدق، متابعا الحمد لله ده نتيجة تعب وكفاح على مدار سنوات طويلة واللي بيطاع من القلب يدخل القلب".

وبدأ الفنان تامر حسني حفل عيد الفطر المبارك على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، بأغنية "الأصل مصرى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة