110 حالات.. ارتفاع عدد متعافي فيروس كورونا فى مستشفى صدر قنا"جومانة" و"كريم".. خروج أصغر مصابين من مستشفى العزل بتمى الأمديد عقب شفائهما⁩ضبط مصنع مخللات بدون ترخيص ومخالفات عدة اليوم فى حملة تموينية بأجا بالدقهليةصدارة المجلة العلمية لكلية الطب البيطري جامعة المنصورة في تقييم المجلات المصرية والمحلية بالمجلس الأعلى للجامعاتبعد 4 أيام من حادث شاطئ النخيل.. فض تجمعات للمواطنين بالشاطئ واستمرار جهود البحث عن الطفل الغريق المتبقيمنها التونة.. 6 أطعمة صحية تتحول إلى "سامة" عند تناولها بكثرةانطلاق محاضرة الإعداد النفسي للاعبي الأولمبياد الخاص بمشاركة 13 دولة عربيةأجاى وجيرالدو يفاجآن الأهلى بهذا الطلب قبل عودة الدورىصراع في الوسط وحوار أفريقي على ملعب التتش بمران الأهلي.. صورفيديو.. لومالا يبدأ مرحلة التأهيل من جراحة الغضروف فى بلجيكامران الإسماعيلي.. فقرة تأهيلية للشامي.. والتدريب على العرضيات والتسديداتكارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائيهل تدفع المنتخبات الوطنية ضريبة تلاحم الموسمين بالدوري المصري؟شاهد.. جنش وساسي وطارق حامد يوجهون رسالة لجماهير الزمالك "تحت الماء"من فعلها أفضل؟!.. استفتاء لجماهير الأهلى عن " قفزة الهواء"حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14 / 7 / 2020تحويلات مرورية بعد حريق «الإسماعيلية الصحراوي».. وعمليات تبريد لمنع تجددهالنائب العام يأمر بالتحقيق في حريق «الإسماعيلية الصحراوي»تأجيل محاكمة العضو المنتدب لـ«إيجوث» بـ«الكسب غير المشروع» إلى 14 سبتمبر«خنقتها ودفنتها أسفل المنزل».. مقتل طفلة على يد زوجة أبيها في الإسماعيلية

على نهج البرنس.. محمد رمضان يكشف كواليس مسلسله الجديد

-  
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، إن فريق عمل مسلسل البرنس جميعهم موهوبين وقدموا عمل درامي رائع جدا ومختلف جدًا.

كما أشار خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان ، إلى أن مسلسله المقبل سوف يكون على نهج "البرنس" من حيث مساحة الأدوار الكبيرة للممثلين، خاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسل "البرنس" أثناء عرضه في شهر رمضان 2020.

وأضاف أن المخرج محمد سامي  أعطى مساحات لكل ممثل في "البرنس" حتي يستطيع أن يظهر إمكانياته التمثيلية.

إقرأ أيضًا:

كما أوضح محمد رمضان، أن كواليس مسلسل "البرنس" كانت مليئة بالأجواء العائلية، معبرًا "كنا أسرة واحدة"، لذلك وصل العمل إلى قلوب المشاهدين.

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة