الهيئة الهندسية: ننفذ مشروعات بمليارات الجنيهات.. وهدفنا خلق اندماج حضاريالسيسى لمحافظ القاهرة: أنت محظوظ.. وعبد العال يرد: توجيهات سيادتك.. فيديوعبر الفيديو كونفرانس.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية ووحدات إسكان اجتماعيالسيسي عن تطوير منطقة سن العجوز العشوائية: متنسوش الصور ديالسيسي: إنشاء 60 ألف وحدة سكنية جديدة لتوفير فرص عمل أكثر لعمال البناء.. فيديوشاهد | جولة تفقدية للرئيس السيسي في الأسمرات 3وزيرة التضامن: 65% من سكان الأسمرات عمالة غير منتظمة.. و13.6% يعولهم سيدات "فيديو"شدد على توفير ملاعب وحمامات سباحة ومناطق ألعاب للأطفال.. شاهد.. السيسي يتجول في الأسمرات 3الرئيس السيسي لوزير الدفاع: محتاجين قطعة أرض لتطوير مساكن الزلزال.. فيديوبكلمات مؤثرة.. الرئيس السيسي يستمع لقصيدة شعر من طفل حي الأسمراتزيارة مؤثرة لوالدى نايا ريفيرا لبحيرة بيرو للبحث عن جثة ابنته الغريقةتامر حسنى فى أحدث صور من كواليس فيلم "مش أنا"اعرف جورج وسوف قال إيه عن تجربة الغناء بلا جمهور.. فيديونانسى عجرم وزوجها يرويان تفاصيل اقتحام فيلتهما فى فيلم وثائقىهناء الشوربجى: محمود رضا علمنا الالتزام وأبكى الفرقة برقصه يوم وفاة زوجتهمجدى الهوارى يتغزل فى إسكندرية وبحرها بكلمات الفاجومى..اعرف قال إيهأنيتا تطلق كليبها الجديد Tócame بعد تنفيذه بفترة الحجر المنزلى.. فيديو وصورنادر حمدى عن الهضبة عمرو دياب: "بيشتغل كأنه ما نجحش قبل كده"جنيفر لوبيز تكشف عن جلسات عمل مع النجم العلمى مالوما: "هل أنتم مستعدون؟"أصالة نصرى بأحدث ظهور لها فى سيلفى وسط الأصدقاء.. "صورة"

يسرا تتحدث عن تجربتها في مسلسل رأفت الهجان ورأيها في الاختيار.. فيديو

   -  
الفنانة يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن مشاركتها في مسلسل "رأفت الهجان" قائلة: "من أقرب الي قلبي ومن الأعمال التي اعتز بها، مؤكدة أن رأفت الهجان أخرج الوطنية عند المصريين في هذا الوقت، وأظهر البطولات لأشخاص خدموا الوطن، مثل مسلسل الاختيار لأنه أخرج الوطنية عند المصريين خاصة الشباب".

وقالت «يسرا» خلال برنامج «التاسعة» المذاع على قناة «الأولى» إن رأفت الهجان استطاع خداع العالم لصالح مصر، موضحة أن جميع المشاركين في المسلسل كانوا فخورين بهذا العمل الرائع.

وتابعت : «عندما جلست مع زوجته قالت لها «انا بغير من الارض اللي مدفون فيها وانا مش معاه وكان بالنسبة لي كل شئ، وقالت لو مجبتوش حد كويس انا اللي هقوم باالدور في المسلسل».

ولفتت إلى أن الشهيد أحمد منسي لقى حب كبير من المصريين خاصة بعد أن ظهرت شخصيته وقوته في مسلسل الأختيار، خاصة وطنيته وحبه للبلد وحرصه الشديد على الدفاع عن البلد وتصديه لكل هذه العمليات الإرهابية الوطن هي الام الحقيقية لكل واجد فينا. 

وأشارت إلى أن اي شخص يخون الوطن لا يعرف العودة مرة اخرى لانه يشعر بالخجل .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة