صدر حديثا.. "أوراق فنية" يرصد فنون المسرح والسينما والموسيقى لـ عبد العليم البناءبنكك فى إيدك.. 6 خدمات مالية يمكن إنجازها من خلال الموبايلالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 150 قرص مخدر فى المرجالسهر ليلاَ يجعل المراهقين أكثر عرضة للربو والحساسيةنادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصربعد الإسماعيلي وإنبي والمقاصة.. بيراميدز قبلة القطبين الجديدة في صفقات 2020محافظة القاهرة: سوق الخميس بالمطرية كان مصدر إزعاج وتلوث للجميعوزير قطاع الأعمال العام ينعى الفريق العصار: خفف عني الرهبة عني عند تولي المنصبتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة الأربعاء والخميسمحافظا الجيزة وكفر الشيخ ينعيان الفريق محمد العصار: مصر فقدت أحد رموزهااتحاد السلة يناقش عودة النشاط خلال اجتماع اليوممحمد زيدان يشعل السوشيال ميديا بصورة ابنه آدمأساطير الكرة المصرية.. البدري يختار أفضل 11 لاعبا في مسيرته التدريبيةفيلم "الصندوق الأسود" فى المونتاج استعداداً للعرضهيو جاكمان وزوجته ديبورا لى فورنيس بالكمامات فى رحلة تسوقبعد زوج كيم كاردشيان.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لرئاسة أمريكاعمرو سعد ينعى الفريق محمد العصاربعد المايوه.. حبيبة أحمد فلوكس تظهر بـ الشورتبالكمامة والنظارة.. علي ربيع لمتابعيه: مفيش غير إن الفيروس يخش من ودانيهل الحجاب يُقيّد المرأة؟.. أمل حجازي تسأل متابعيها

صور.. طفل يصطاد خزينة مجوهرات من جزيرة جونز الأمريكية.. اعرف التفاصيل

   -  

ساعد صبي يبلغ من العمر 6 سنوات في فتح قضية سرقة عمرها ما يقرب من عقد من الزمان عندما كان عثر على خزنة مغلقة من قاع بحيرة كارولينا الجنوبية، خلال ممارسة هواية الصيد لشعوره بالملل من البقاء فى المنزل على إثر الاجراءات الاحترازية لجانحة كورونا. 

وذكر موقع شبكة إيه بي سي نيوز، بينما كان الطفل يمارس هوايته في صيد الأجسام المعدنية، في جزيرة جونز، حيث بدأ في البحث عن الأجسام المعدنية تحت الماء كوسيلة لتمضية الوقت خلال جائحة فيروس كورونا.

وذكرت وكالة الأنباء، أن الصبي خرج مع عائلته إلى بحيرة ويتني هذا الشهر و أمسك المغناطيس بشيء ثقيل في الوحل أدناه، بمساعدة أحد المارة ، قام بسحبه  وتبين أنه صندوق مغمور في المياه يحتوي على مجوهرات وبطاقات ائتمان مغطاة بالحطام ، بالإضافة إلى دفتر شيكات.

وقال والد الطفل جوناثان بروير، علمت أن الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله هو المضي قدما والاتصال بالسلطات المحلية وإشراكهم ومحاولة حل هذا اللغز.

وحددت السلطات أن الخزانة الغارقة تعود إلى امرأة تعيش بالقرب من البحيرة،  وسرق الصندوق من منزلها قبل ثماني سنوات ، حسبما ذكرت الصحيفة.

وأضاف: "أول شيء فعلته المرأة هو عناق ابني وشكرته على استعادة خزينة المجوهرات وعودة متعلقات صغيرة ذات قيمة كبيرة بالنسبة لها".

صبى يصطاد خزينة مجوهرات  (2)
صبى يصطاد خزينة مجوهرات  (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة