مقتل جندي تركي شمال العراقكوريا الجنوبية تسجل 62 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 177 إصابة جديدة بكوفيد-19تسجيل 8 حالات إصابة جديدة بكورونا في الصينالفلبين تسجل 162 وفاة إضافية بكوفيد-19الهند تسجل رقما قياسيا جديدا في عدد الإصابات اليومية بفيروس كوروناجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12.9 مليون"روبرت كوخ" يسجل 159 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياوفيات كورونا في المكسيك تزيد على 35 ألفا متجاوزة نظيرتها في إيطاليافيروس كورونا: ولاية فلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصاباتعلي الكسار.. السروجي الذي أصبح أسطورة الكوميديا.. وأنهى مشواره بـ"آخركدبة" مع فريد الأطرش | صورقصة هدف .. الحضري عن هدفه في مرمي كايزر تشيفز : كان ضمن احلاميأندية القسم الثالث تطلب 3 مسحات قبل استئناف الدورى أسوة بالممتازالزمالك يوافق على مشاركة أحداد مع الرجاء فى الدورى المغربى بسبب كوروناكورونا تكشف الأسرار الخفية في علاقة الأهلي والزمالك مع المدربين الأجانباتحاد الكرة يترقب أجندة الكاف لتحديد موعد تكريم محمد صلاحوزير الرياضة: منحت أبوريدة والجناينى تسهيلات الموافقة على استضافة نهائى أفريقياالساحر عبد الله السعيد يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"35"القسط يبدأ من 2000 جنيه.. الإسكان تطرح 2271 شقة بنظام التمويل العقاري على 20 سنة"السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد".. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ (صور)

في عيد ميلاده.. ميدو يكشف عن سر شراء جنش من ماله الخاص وقت إفلاس الزمالك.. شاهد

   -  
ميدو

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو لأول مرة عن قيامه بالتكفل بشراء حارس مرمي نادي الزمالك محمود جنش من ماله الخاص وقت إفلاس نادي الزمالك ليتم خصمها من مستحقاته بعد ذلك

وكتب ميدو عبر تويتر مهنأ محمود جنش بعيد ميلاده قائلا"‏وأنا لاعب في الزمالك فرجوني على فيديو لحارس كويس جدا وماكانش في فلوس في النادي نشتريه فقررت اني ادفع الفلوس واخصمها من مستحقاتي".

وتابع "قرار لن اندم عليه أبدا جنش ابن الزمالك واحد من أفضل اللاعبين الذين زاملتهم ودربتهم ..رجل بمعنى الكلمة كل سنه وانت طيب".

أوناجم مداعبًا جنش :" مجنون ولكن طيب"

وانهالت التعليقات من متابعيه وجاءت بين" ‏‎‎اول مرة اعرف المعلومة دى شكرا يا ‎#عالمى وهديتك من اجمل واحلى الهدايا ربنا يديم حبك للزمالك وكل سنة وخير اجناش الأرض بخير وسعادة ... دمتم فخر لكل ‎#زملكاوي" و" ‏‎‎ياريت بعض من يسمون نفسهم زملكاوية يتعلموا الانتماء ويعرفوا قيمة الزمالك منك" و "‏‎‎عاش ياعالمي ابو الاجناش يستاهل".

ويحتفل محمود جنش حارس مرمي نادي الزمالك اليوم بعيد ميلاده ال 32 والذي يوافق الخامس والعشرون من مايو كل عام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة