الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصورنجاح كبير لدورة الفروسية استعدادًا للألعاب العالمية الصيفية بألمانياجريزمان يصدم برشلونة بعد الفوز على بلد الوليدجهاز الزمالك يتواصل مع أشرف بن شرقي وأوناجميوفنتوس يبدأ خطوات تجديد ديبالاصدمة جديدة لبرشلونة بعد إصابة جريزمانكورونا تجبر حارساً برتغالياً على مغادرة الملعب بين الشوطينتلا يطالب اتحاد الكرة بتفعيل اللائحة وإنشاء لجنة فض المنازعاتشاهد.. نجم جالاطا سراي يوجه رسالة لتريزيجيه مع إقتراب استون فيلا من الهبوطموليكا يثير الجدل حول انتقاله للأهليطالبان مصريان يفوزان في مسابقة «GoGreen» للاستدامة«الكاتدرائيات» والكنائس تحتفل بعيد الآباء الرسل.. وحضور «محدود» بسبب كوروناوزيرة الصناعة: مبادرة إحلال المركبات المتقادمة تخفف العبء على موازنة الدولةبمقدم بسيط.. السيسي يتعهد بوحدات سكنية لسكان «الزلزال 1»: «اللي عاوز يقدم»«صحه الإسماعيليه»: وقف العزل بمستشفيين والاكتفاء بـ «الحميات» لـ«كورونا»«العناني» يبحث مع نظيره الألباني استئناف الحركة السياحيةجامعة أسيوط: زيادة حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 324 حالة من أصل 480 حالةرفع 420 طن مخلفات وغلق 14 مقلب عشوائي بالشرقيةوزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيًا كبيرًا في 2021وزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطق بنسبة نجاح 91.8%

عادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديو

   -  
الفنانة يسرا

تحدثت الفنانة يسرا لأول مرة عن إصابتها بفيروس بالمخ، مشيرة إلى أنها من الشخصيات التي تتحمل الوجع والألم، موضحة أنها سافرت إلى فرنسا لتلقي العلاج والبعض كانت يعتقد أنها في نزهة ولكنها كانت تعالج من الفيروس التي أصيبت به.

وقالت يسرا خلال لقائها في برنامج «التاسعة» المذاع على قناة «الأولى» أنها كانت بين الحياة والموت بسبب الفيروس الخطير لانه كان في مرحلة قرب الوصول الي المخ، مشيرة إلى أن الزعيم عادل إمام هو من اختار لها الطبيب وطالبها الذهاب إليه وأثناء الكشف عليها تفاجئ بتحملها للألم.

وأضافت الفنانة يسرا أن هذا الطبيب أنقذ حياتها 3 مرات في حالات مختلفة، منها كانت جلطة داخل الاحبال الصوتية، تسببت في عدم القدرة على الكلام لمدة 3 أشهر وتركت أثر حتى الآن، مؤكدة أن عادل امام انقذ حياتي عندما وداني لهذا الطبيب ودائما اقول له انت زعيم حياتي.

وأوضحت الفنانة يسرا  أنها تعرضت للأجهاض المفاجئ عندما كانت حامل في الشهر الخامس، وعلى إثرها جلست في المستشفى لمدة 3 أشهر، مؤكدة انها حريصة علي عدم تصدير الامها ومشاكلها للناس حتى لا يتحملوا أكثر ما طاقتهم.

وتابعت : مررت عليا فترة صعبة جدا عند شكيت في إصابتي بسرطان بالدم وبعدها أدركت قيمة الصحة، ولابد ان نستفيد بتجربتها ونحافظ علي صحتنا ونقدر هذه النعمة خاصة انه لا يوجد شئ يستحق فقدان الصحة من اجله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة