إيرادات الخميس.. "Bloodshot" يعود للصدارة و"Onward" في المركز الثامنإيرادات الخميس.. "الفلوس" في المركز الثاني و"الفيل الأزرق 2" الرابعهكذا احتفلت إنجي وجدان مع أسرتها بعيد ميلادها الـ٣٧وفاة الفنان ومصمم الرقصات محمود رضاخالد النبوي عن محمود رضا: أسطورة فنية أمتعنا ومنحنا البهجةعمرو سعد ناعيا محمود رضا: "جزء من تاريخ الفن اللي كلنا بنحن ليه"وزيرة الثقافة تنعى محمود رضا: الفنون الشعبية فقدت أحد أساطيرهاالمهن التمثيلية تنعى محمود رضا: "فقد الفن المصري أسطورة الرقص الشعبي"بالفيديو| قصة ارتباط محمود رضا بشقيقة بطلة فرقته فريدة فهميوليد فواز للراحل سامي العدل: "عمري ما أقدر أنساك يا أطيب خلق الله"دراسة شملت 17 مليون شخص.. هؤلاء أكثر عرضة للوفاة بسبب كوروناوفاة الفنان الكبير محمود رضا عن عمر 90 عامًا.. و«زكي»: فقدنا أيقونة الفنون الشعبيةخلال 6 أشهر فقط .. «تيك توك» يحذف 49 مليون مقطع غير لائقأشرف صبحي يشهد الجلسة الافتتاحية للملتقى الدولي للتسويق والاستثمار الرياضيكريم بنزيمة لاعب شهر يونيو في الدوري الإسبانيكيكي سيتين يعلن قائمة برشلونة لمواجهة بلد الوليدالدوري الأوروبي.. قرعة سهلة لليونايتد ومواجهة متوازنة للإنتر أمام خيتافيالإصابة تنهي موسم قائد ليفربول«الظاهرة» رونالدو يعترف: ارتكبت أخطاء في شبابينادي السنبلاوين يدعو اتحاد الكرة لعقد اجتماعات مع أندية الدقهلية في المنصورة

خدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديو

   -  

تلجأ الكثيرات إلى المكياج من أجل ظهورهن فى أحسن صورة أو لتغيير بعض الملامح التى قد تكون مزعجة بالنسبة لهن، لكن فى بعض الأحيان يتم استخدام المكياج فى الخدع وتغيير شكل الوجه تغييرا جذريا، كما يستخدم المكياج فى الأعمال الفنية السينمائية وكذلك فى الدراما، حيث يمكن من خلاله تغيير ملامح الوجه وتغيير شكل الشخص، كما يتم استخدامه فى الخدع، حيث يمكن من خلاله إضافة فم أو أنف وهمى فى الوجه.

فتاة تقوم بعمل خدعة بالمكياج (2)

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو، قالت إنه لإحدى السيدات المتخصصات في المكياج.

وظهر فى مقطع الفيديو هذه السيدة وهى تقوم بعمل خدعة تجعل وجهها يبدو فيه فمين وأنف صغير، وقد لجأت إلى هذه الخدعة للإشارة إلى الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19"، وما ‏يتطلبه ذلك من ارتداء الكمامة لتغطية الفم والأنف حتى لا يصل الرذاذ الملوث بالفيروس إليهما.

وفى مقطع الفيديو تستخدم متخصصة المكياج الألوان المختلفة من المكياج فى تغيير شكل الأنف لتبدو صغيرة للغاية، فيما تبدأ فى رسم فم على فتحتى ‏الأنف، حتى يكون واضحا حينما تقوم بإخفاء فمها الحقيقى.‏

فتاة تقوم بعمل خدعة بالمكياج (1)
فتاة تقوم بعمل خدعة بالمكياج (3)
فتاة تقوم بعمل خدعة بالمكياج (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة