هذا ما يحدث للجسم عند تناول الكوارع.. واستشاري يحذر هؤلاء من أكلهاطلب إحاطة بشأن الاستغناء عن 36 ألف معلم وعدم التعاقد معهم رغم إثبات كفاءتهملجنة برلمانية مشتركة توافق على إصدار قانون تنظيم إدارة المخلفات«دينية النواب» توافق على مشروع قانون بشأن إنشاء صندوق الوقف الخيري"الوطنية للانتخابات" تحدد قائمة المستشفيات والمعامل المركزية للكشف على مرشحى مجلس الشيوخ«خطة النواب» توافق على ضم الضرائب العقارية لقانون الضريبة الموحدةوزيرة البيئة: نعمل على الانتهاء من المدافن الصحية والمحطات الوسيطة خلال سنتين بجميع المحافظات«طلب إحاطة» بشأن اشتراك المواطنين في خدمات بدون علمهم بشركات الاتصالات«عبد العال» يفتتح الجلسة العامة للبرلمان«خطة البرلمان» توافق على مادة رقم 83 بشأن نشر قوائم المتهربين من دفع الضرائبتقسيمة قوية للاعبي الأهلي.. و«إكرامي» و«صبحي» يكتفيان بجلسة في «الجيم»«أوين»: ولاء ليفربول لـ«أوريجي» كلفه «فيرنر»مانشستر يونايتد يعلن تجديد تعاقد ماتيتش حتى 2023برشلونة يستعد لبيع إيفان راكيتيتش«أليجري»: رفضت عرضًا من ريـال مدريد.. وهذا ما أبحث عنه في محطتي القادمةأنشطة «الأعلى للثقافة» تعود إلى الحياة 9 يوليو.. تعرف على الفعالياتندوة افتراضية للروائي خالد زيدان الخميس المقبل«صيف البحرين» يعود في أغسطس بعنوان «أقرب عن بعد»الأردني وائل الرداد في مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية «أون لاين»محافظ البحيرة يعلن شفاء 75 مصابًا بـ«كورونا» ليرتفع العدد لـ2096 متعافيًا

بعد إصابتها بكورونا.. الصفحة الرسمية لـ رجاء الجداوي تحذر متابعيها من هذا الأمر.. شاهد

-  
رجاء الجداوي

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة رجاء الجداوي صورة لأحد الصفحات الكاذبه المنسوب إليها وتستخدم اسمها وصورتها لجذب المتابعين

وعلقت صفحة رجاء الجداوي عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام قائلة "يا جماعه احب اعرفكم ان الاكونت ده مش بتاع جدتي و انه غالبا فان بيدج و لا ينسب إليها بالمره -روضة".

وانهالت التعليقات من متابعيها وجاءت بين "رىما يشفيها ويعافيها" و "ربنا يتم شفاها على خير" و "طمنينا على الاستاذ رجاء" و " الف سلامة عليها".

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وقالت مصادر خاصة لـ"صدى البلد" إنه تم اكتشاف الإصابة أمس، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

إقرأ أيضا :

ربنا يطمن قلوب كل محبينك.. أنغام توجه رسالة لـ رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. شاهد

وظهرت الفنانة رجاء الجداوي، في الصورة التي جمعتها بفريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"، في آخر أيام التصوير قبل 3 أيام، بجوار الفنانين على قاسم، وأسماء جلال، بالإضافة إلى باقي فريق العمل، وأبرزهم: «دينا الشربيني، ومحمود قابيل».

وشاركت النجمة رجاء الجداوي في مسلسل "لعبة النسيان"، وهو ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة