"صنايعية مصر" و"دروس العود" أبرز فعاليات صندوق التنمية الثقافية بعد عودة النشاط | صورلعدم الالتزام بارتداء الكمامات.. «الداخلية» تتخذ الإجراءات القانونية ضد 2093 سائق نقل جماعيالحكم على بديع والبلتاجي وآخرين بقضية "أحداث برج العرب" 12 ديسمبر المقبلالمشدد 5 سنوات للمتهم بضرب زوجته حتى الموت بالسيدة زينبتجديد حبس "شيري هانم" وابنتها "زمردة" 15 يوما على ذمة التحقيقاتبدء العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة.. اليوم | صورالسجن 10 سنوات لعاطل حاول ابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها على الإنترنتالقبض على المتهمين بالتعدي على شخص وإصابته بقناالسجن المشدد 15 عاما لقاتل زوجته بالسيدة زينبننشر قرارات النيابة في العثور على جثة أحد الأشخاص في شوارع عين شمسطفلة تشنق أخرى تقليدا لفيديو شاهدته على موقع "يوتيوب"رسالة مؤثرة في زمن كورونا.. أغرب عروض أزياء "باريس"ديانج يحسم الجدل: أنا مَن اخترت الأهليإبراهيموفيتش: جالياني أخبرني أن ميلان القديم في مونزا.. ولا يوجد أحد مثليأبو الأشبال يروي لـ في الجول وفاء اللاعبين لإبراهيم يوسف بعد إخلاصه للزمالك في نهائي 1986مصدر مقرب من اللاعب يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضات محمد شريف مع الاتفاقالصحة العالمية: انتقال كورونا عبر الهواء مصدر قلق وخاصة بأماكن الرعاية الصحيةمسئول الأمراض المعدية في أمريكا:إنتاج ملايين من جرعات لقاحات كورونا أوائل2021دراسة أمريكية: الأطفال نادراً ما ينقلون عدوى كورونا فيما بينهم أو إلى البالغينوزير السياحة يعد مستثمرى طابا ونوبيع بتسهيل إجراءات التراخيص وتسيير رحلات طيران

في ثاني أيام العيد.. استشهاد طبيب بجيش مصر الأبيض في حميات إمبابة

   -  
الطبيب محمد عبدالباسط الجابري

أعلن مصدر طبي، عن استشهاد الطبيب محمد عبدالباسط الجابري، من قوات جيش مصر الابيض، بحميات امبابه، اثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المصدر، أن الجابري، كان يعاني من أمراض مزمنة كالفشل كلوي وظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه تم عمل التحاليل الخاصة بالفيروس، وجائت نتائجه ايجابيه لفيروس كورونا، وتم تحويله إلى مستشفي العجوزة.

 مشيرا إلى أنه تم وضع في العناية المركزة من 3 أيام ثم توفي بعد صراع مع المرض.


وأعلنت النقابة العامة  لالأطباء، عن استشهاد الحالة الـ15 من جيش مصر الأبيض، الدكتور احمد النني طبيب النساء والتوليد ويعمل بتأمين صحي بنا، اثر اصابته بفيروس كورونا.


وأوضحت النقابة، بأن عدد حالات الإصابة بـ فيروس كورونا من الأطباء في تزايد طبقا للبيانات الواردة.





وجاءت أسماء الأطباء المتوفين كالآتي:



 أحمد اللواح

 سونيا عبد العظيم

 جبريل على يوسف

 طارق شكرى

أشرف عدلي

هشام الساكت

ممدوح السيد

طارق حسين مخيمر

أحمد عزت دراز

حسان السوري.. سوري الجنسية

ياسر عثمان، استشاري الصدر والعناية بمستشفي صدر المعمورة

كارم محمود، رئيس قسم الباطنة بمستشفى الأقصر الدولى

فكري منير عزيز

وليد يحيى عبد الحليم، طبيب مقيم نساء، بمستشفى المنيرة.

احمد النني، طبيب النساء والتوليد ويعمل بتأمين صحي بنا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة