إحالة 11 شخصا للجنايات بتهمة تعذيب عامل وتقييده عاريا بعامود كهرباء بالبحيرةصحة الشرقية: المجتمع المدنى دعم مستشفى الصالحية الجديدة بجهاز أشعة مقطعية"زراعة أسوان" تطرح عجولًا بأوزان مختلفة قبل عيد الأضحىارتفاع طفيف.. الصحة: 931 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 77 وفاةالصحة: ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 24975 حالة شفاءعداد كورونا.. الصحة: 83001 مصاب.. وشفاء 24975.. و3935 حالة وفاةحسين منصور: رئيس هيئة الغذاء صاحب الحق في إعدام الأغذيةشركة الريف المصرى تعلن تفاصيل طرح المنطقة الخدمية بغرب المنيا للإيجارمشاركة واسعة في المحاضرة الثانية للاتحاد العربي للصحافة الرياضيةفرصة فياريال في التأهل لدوري أوروبا تتبخر.. وألافيس يعزز آماله بالبقاء«جوميز»: الإسماعيلي هدفه التتويج بالبطولة العربية وسعيد بإصرار اللاعبينراموس وكرباخال يعودان لتشكيل ريـال مدريد أمام غرناطة الليلةميلان يضع التعاقد مع «يوفيتش» على رأس أولوياتهوزير الرياضة يعلق على شكوى الأهلي ضد مرتضى منصورألميريا «تركي اّل الشيخ».. من السقوط في بئر النسيان إلى أعتاب الليجا الإسبانيةسوسيداد يُرسل إشبيلية وأتلتيكو مدريد إلى دوري الأبطال بفوزه على فياريال7 وديات لإنبي استعدادًا لعودة الدوريتذبح المرضى.. تامر أمين: مريض بكورونا دفع 774 ألف جنيه لمستشفى خاصة فى ١٢ يوما.. فيديوعبير موسى: نضغط لسحب الثقة من الغنوشي لتصرفاته المشبوهة وتواصله مع الإخوان ..فيديوتامر أمين: البهجة والسعادة عنصر أساسي في حياتنا رغم المصاعب.. فيديو

مستشار الأمن القومى الأمريكى: الصين أطلقت فيروسا دمر ثروة أمريكا الاقتصادية

   -  

قال روبرت أوبراين، مستشار الأمن القومي الأمريكي، إن تستر الصين على فيروس كورونا يشبه كارثة تشيرنوبل، موضحاً أن الصين أطلقت فيروسا دمر الثروة الاقتصادية الأمريكية، كما أن الصين حالت دون حصول الخارج على المعلومات، وذلك بحسب تصريحات بثتها فضائية العربية.

وكان مستشار الأمن القومى الأمريكى روبرت أوبراين، قد قال إن الولايات المتحدة ستفرض على الأرجح قيودا على القادمين من البرازيل، وذلك بعد أن احتلت الدولة الواقعة فى أمريكا الجنوبية المركز الثانى عالميا من حيث إصابات فيروس كورونا.

وقال أوبراين لشبكة (سي.بي.إس) إنه يعتقد أن قرارا سيصدر الأحد حول حظر دخول المسافرين القادمين من البرازيل.

وأضاف "نأمل أن يكون قرارا مؤقتا، ولكن بسبب الوضع فى البرازيل، سنتخذ كل خطوة ضرورية لحماية الشعب الأمريكي".

واحتلت البرازيل المركز الثانى عالميا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا يوم الجمعة بعد الولايات المتحدة، وقالت وزارة الصحة إن البلاد سجلت الآن أكثر من 347 ألف إصابة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة