رسالة مؤثرة في زمن كورونا.. أغرب عروض أزياء "باريس"ديانج يحسم الجدل: أنا مَن اخترت الأهليإبراهيموفيتش: جالياني أخبرني أن ميلان القديم في مونزا.. ولا يوجد أحد مثليأبو الأشبال يروي لـ في الجول وفاء اللاعبين لإبراهيم يوسف بعد إخلاصه للزمالك في نهائي 1986مصدر مقرب من اللاعب يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضات محمد شريف مع الاتفاقالصحة العالمية: انتقال كورونا عبر الهواء مصدر قلق وخاصة بأماكن الرعاية الصحيةمسئول الأمراض المعدية في أمريكا:إنتاج ملايين من جرعات لقاحات كورونا أوائل2021دراسة أمريكية: الأطفال نادراً ما ينقلون عدوى كورونا فيما بينهم أو إلى البالغينوزير السياحة يعد مستثمرى طابا ونوبيع بتسهيل إجراءات التراخيص وتسيير رحلات طيرانالأوقاف: 10 آلاف جنيه مكافأة لمديرية الإسماعيلية لبيعها 500 صك أضحية"جات ع الجرح" يكشف عن 100 مليون واحد اضحك عليهم بسبب كوروناالتضامن تبدأ صرف معاشات يوليو لمن يتقاضون أكثر من 3000 جنيه غدالو ناوي تعمل تاتو.. كل ما تحتاج معرفته عن هذا العالمنجم روما يدخل دائرة اهتمامات كبار أوروبا«كاف» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده الـ 28تهم تزييف هوية الوالد تطارد «الأخوان تراوري» وتهددهما بإيقاف طويلالأنجولي جيرالدو يرفض الرحيل عن الأهلياليوم.. انطلاق الدورة التدريبية للأولمبياد الخاص في الفروسية«شيكابالا» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده«ديبالا ودي ليخت» يزينان قائمة يوفنتوس لمواجهة أتالانتا

وزير الطيران المدني: تطبيق أعلى المعايير الوقائية في المطارات والطائرات

   -  
محمد منار وزير الطيران المدنى
كتب- محمد عبيد:


قال الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، إن الوزارة وشركاتها التابعة مستمرين في تطبيق أعلى المعايير الاحترازية والوقائية، وتنفيذ إجراءات التعقيم والتطهير المشددة، لضمان أعلى درجات السلامة داخل المطارات وعلى متن الطائرات، قبل وبعد كل رحلة ضمن الجسر الجوي المخصص لإعادة المصريين العالقين في مختلف دول العالم.

وأضاف منار أن إجراءات التعقيم الشاملة، تتم في جميع مواقع العمل بالمطارات والطائرات، قبل وبعد وصول الرحلات الجوية الاستثنائية التي يتم تسييرها في المطارات.

وأشار منار إلى استمرار الوزارة في عمليات الصيانة داخل جميع المنشآت، للتأكد من جاهزية واستعداد كافة المطارات المصرية عند اتخاذ القرار لاستئناف الحركة الجوية المنتظمة، بعد تمام السيطرة وفرض آليات وضوابط جديدة للتعامل والتعايش مع الوضع الراهن.

وأعلنت وزارة الطيران المدني، تسيير شركتي مصر للطيران وآيركايرو خلال الفترة من 20 مارس حتى 21 مايو الجاري، 135 رحلة جوية استثنائية لإجلاء 24 ألف و750 من المصريين العالقين في عدد من العواصم والمدن الدولية، في ضوء سعي الدولة نحو اتخاذ خطوات سريعة وعاجلة من أجل تلبية مطالب أبنائها المصريين العالقين بالخارج وعودتهم إلى أرض الوطن.

وقال منار، إنه تم التكاتف والتكامل بين كافة مؤسسات الدولة خلال الفترة الحالية لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد وضمان سلامة المواطن المصري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة