القبض على شخصين لاتجارهما في مخدر الهيروين بالبساتينضبط مصنع كمامات طبية بدون ترخيص بالقطاميةالقبض على شخصين لاتجارهما في أدوية مجهولة المصدر بالسلام4 جهات ترسم ملامح الموسم الكروي الجديد في السعوديةعبر الفيديو كونفرانس.. أشرف صبحي يشهد الجلسة الافتتاحية للملتقى الدولي الأول للتسويق والاستثمار الرياضيفي عيد ميلاده الـ 37.. شريف إكرامي صاحب 18 بطولة والدورى 7 مراتحال الفوز على نابولي.. برشلونة يواجه الفائز من تشيلسي وبايرن ميونخ في ربع نهائي أبطال أوروباقرعة دوري الأبطال.. الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد يواجه المتأهل من مواجهة يوفنتوس وليونقرعه ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.. أتلانتا الإيطالي يواجه باريس سان جيرمانقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يواجه لايبزيجالكاف ينتظر إعلان الكاميرون الإجراءات الاحترازية.. تفاصيل جديدة بشأن مباريات دوري أبطال إفريقياتعرف علي مواجهات ربع ونصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبامواجهات نارية تنتظر برشلونة وريال مدريد.. مواعيد مباريات ربع نهائي أبطال أوروباالتعليم العالي تنفي غياب إجراءات تعقيم المدن الجامعية لتسكين طلاب الفرق النهائيةهل يتم توقيع غرامات مقررة على سيارات "تريبتك" رغم أزمة كورونا؟تعرف على حقيقة استيراد أسماك غير صالحة للاستهلاك وطرحها بالأسواقالزراعة تنفي تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمحتعرف على حقيقة نقل تبعية المحاجر البيطرية والمجازر للهيئة القومية لسلامة الغذاءوزير الطيران المدني: الإجراءات الاحترازية في المطارات تتم بأحدث الوسائل والكاميراتبطل العالم في كمال الأجسام: بدأت من الصفر.. ومستعد للبطولة المقبلة.. فيديو

«مستقبل وطن» يوزع كعك العيد على الأسر الأكثر احتياجا في السويس

   -  
مستقبل وطن

وزع حزب مستقبل وطن ، في محافظة السويس ، كعك العيد على الأسر الأكثر احتياجاً والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، في مختلف أقسام المحافظة، وذلك لرسم السعادة على وجوههم وإدخال السرور إلى قلوبهم، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية المحاسب أحمد خشانة أمين الحزب بالمحافظة.
وأكد "خشانة"، أن الحزب يواصل دوره في المشاركة الاجتماعية الفعالة لخدمة أهالي السويس وتوفير السلع الأساسية، التي يحتاجها المواطنين في حياتهم اليومية وتوزيعها بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررين من الأزمة الحالية.
يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة