تطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمراعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني في سوهاج (تفاصيل)للأبناء والآباء والأمهات.. نصائح وتحذيرات للتعامل مع امتحانات الثانوية العامة في ظل كوروناصدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنةقرأت لك.. "اعترافات" جان جاك روسو عن الحب والدين والسياسةنمشي شارع النيل.. مي حلمي تشارك في تحد جديد على تيك توك.. شاهدالقابضة للتشييد: تنفيذ مرافق عامة بعدد من المحافظات بـ630.8 مليون جنيه"جنيه ونص" كلمة السر فى أسعار الخضراوات بسوق العبور.. تعرف على القصةقبل الصلح مع فايلر.. صالح جمعة كثير من المهارة وقليل من المشاركاتالإسماعيلى يتفق مع الجبلاية على موعد مسحة كورونا الخماسى الأجنبىمصر تفتح أحضانها للبطولات.. أخبار سعيدة للاتحادات الرياضية في زمن الكورونا3 تماثيل نادرة أبحث عنها خلال زيارتك المتحف المصرى بعد افتتاحه للجمهورإجراءات حكومية لمواجهة الزيادة السكانية بخطة التنمية.. اقرأ التفاصيلكيفية حساب تعويض الدفعة الواحدة والمستحقين له طبقا لقانون التأمينات الاجتماعيةفرقة "آخر زفير" الأردنية تحيي أولى حفلاتها الأونلاين في مهرجان وي الموسيقيطلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات اليوم في 3 مواد عبر 120 لجنة رئيسية بالبحيرة«زي النهارده».. الوحدة بين فيتنام الشمالية والجنوبية 2 يوليو 1976«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني محمود الثاني 2 يوليو 1893«زي النهارده».. وفاة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق 2 يوليو 2013

بطل فيديو "اجري يا شيخ": "صبية طلبوا مني إمامتهم في صلاة العيد.. وشوفت البوكس جريت"

-  
بطل فيديو اجري يا شيخ

كتب ـ محمد الصاوي:

أدلى بطل الفيديو المتداول تحت عنوان "اجري يا شيخ" والذي تم تصوير صباح اليوم الأحد بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية - بأقواله أمام جهات التحقيق، بعد أن تمكنت قوات الأمن بوزارة الداخلية من ضبطه لمخالفته حظر التجوال.

وتداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقطع فيديو لأحد الأشخاص تحت عنوان (اجرى ياشيخ)، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال "محمود. م" الطالب بالصف الثالث الثانوي والذي ظهر بالزي الأزهري خلال التحقيق معه: "بعض الصبية بمحيط سكني طلبوا مني إمامتهم فى صلاة عيد الفطر المبارك في ذات المنطقة محل إقامتي، وفور علمي بمرور إحدى سيارات الشرطة قمت بالفرار هارباً خشية ضبطي.. شفت البوكس جريت".

وأكد الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، أن المديرية لم تحدد أية ساحات أو مساجد لإقامة صلاة عيد الفطر وفقًا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

بدوره، قال الدكتور عبدالله حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، إن الوزارة ستتواصل مع قطاع المعاهد الأزهرية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص ما بدر من الطالب "محمود. م"، بالصف الثالث الثانوي الذي أساء استخدام الزي الأزهري اليوم.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة