قرار عاجل من النائب العام.. أول تحرك رسمي ضد الشاب المتهم بـ«التحرش والاغتصاب»استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيلية7 شروط أساسية للحصول على براءة الاختراع بأكاديمية البحث العلمىسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة بجنوب السودان التعاون بين البلدينزبائن المحلات الشهيرة ببريطانيا ينتقدون وضع البيض فى علب بلاستيك.. اعرف السببفوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)رئيس وزراء إثيوبيا: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهليةالسيطرة على حريق بكشك كهرباء بقرية فى أوسيمضبط 4 أشخاص لتسريبهم امتحانات الثانوية العامةالنيابة العامة تهيب بوسائل الإعلام بتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار وبيانات عن النيابةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته مواد غذائية مجهولة بباب الشعرية"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كورونا

مصرع طفل سقط من الطابق السادس فى منزله بأسيوط

-  

لقى طفل مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس أعلى سطح منزله أثناء قيامه بتثبيت طيارة ورق بحى غرب بمحافظة أسيوط، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وجارى اتخاذ اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة؛ كان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالى حى غرب بسقوط طفل من أعلى منزله ولقى مصرعه على الفور.

 

وعلى الفور انتقل فريق المباحث لموقع البلاغ وتبين مصرع "محمد محى"، 12 عاما، تلميذ، إثر سقوطه من الطابق السادس وسقوطه بالمنور أثناء محاولته تثبيت طيارة ورق كان يلهو بها فى الهواء فترة العيد من سطح منزله ولفظ أنفاسه فور سقوطه.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة