أطباء المنيا تنعى رابع شهدائها إثر وفاته بفيروس كورونااليوم.. استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيليةنائب مدير مستشفى القنايات بالشرقية عن إصابته بكورونا: عزلت نفسى بالمنزلصحة بنى سويف: 97% من وفيات كورونا بالمحافظة لأشخاص فوق السبعين عاماطلعت يوسف: لايوجد مصري مُحب لبلده سيختلف على عودة النشاط ولكنتوصيات لـ"شباب الأعمال" بشأن لائحة قانون المشروعات الصغيرة100 رواية أفريقية.. "القبر المجهول" قصة حب من وقائع العادات الموريتانيةمدير بمستشفى القنطرة غرب يناشد «الصحة» تخصيص جهاز لفصل البلازما ببنك الدم بالإسماعيلية«القومي للمرأة» يشجّع ضحايا شاب متهم بـ«التحرش والاغتصاب»: «لو مقدمتوش بلاغ هنقدّم إحنا»"الشمس ليست سبب الصيف".. رئيس البحوث الفلكية السابق يكشف تفاصيل "الأوج"رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يتفقد مزرعة مشتهر"لم أشعر بهيبة الدولة".. المفتي يحكي شهادته عن فترة حكم الإخوانشديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجاتالصحة: إعادة العمل بمبادرة الرئيس السيسي لدعم صحة المرأةتعرف على شروط ومستندات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخوصول الشحنة الثالثة لجسم البرج الأيقوني المعدني في العاصة الإدارية الجديدة (صور)وزير الرياضة عن تهديد أندية بشكوى دولية: فيفا ترك الأمر لتقدير الحكوماتوزير الرياضة عن تبرعات آل الشيخ للأهلي: قمنا بدورنا وهناك رسالة وصلتهل الدش البارد مناسب بعد الرياضة؟قرار عاجل من النائب العام.. أول تحرك رسمي ضد الشاب المتهم بـ«التحرش والاغتصاب»

عضو بالسيادة السوداني: الحكومة ملتزمة ببسط هيبة الدولة

   -  
محمد حسن التعايشي
السودان - (أ ش أ)


أكد محمد حسن التعايشي عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، التزام الحكومة ومؤسساتها المختلفة ببسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون ومعاقبة الخارجين عليه.
وقال التعايشي، في تصريحات صحفية عقب لقائه والوفد المرافق له اليوم الأحد مع لجنة أمن ولاية جنوب دارفور غرب السودان، إن الوقت حان لبناء شراكات فعلية مع الأجهزة الأمنية الرسمية والمواطنين والهيئات الشعبية لتعزيز السلام الاجتماعي الحقيقي، الذي لن يتحقق إلا بالوصول لاتفاق سلام شامل يعالج جذور المشكلة.
ووصف التعايشي التقاليد التي كانت تعالج بها قضايا الصراع في دارفور ومناطق السودان الأخرى بأنها خاطئة، لافتا إلى أن مرتكب الجريمة يجب أن يُحاسب ولايتحمل مجتمعه أو قبيلته أو أسرته هذا الوزر.
وشدد على التزام مؤسسات الدولة بإتاحة الفرصة بأكبر قدر للاستماع للمواطنين وأخذ ارائهم ومقترحاتهم.
وأضاف "نحمل رسالة سلام لكل مواطن بدارفور باعتبارها عانت من الحرب والتهميش في مجالات التنمية وغياب دولة القانون".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة