طالبان مصريان يفوزان في مسابقة «GoGreen» للاستدامة«الكاتدرائيات» والكنائس تحتفل بعيد الآباء الرسل.. وحضور «محدود» بسبب كوروناوزيرة الصناعة: مبادرة إحلال المركبات المتقادمة تخفف العبء على موازنة الدولةبمقدم بسيط.. السيسي يتعهد بوحدات سكنية لسكان «الزلزال 1»: «اللي عاوز يقدم»«صحه الإسماعيليه»: وقف العزل بمستشفيين والاكتفاء بـ «الحميات» لـ«كورونا»«العناني» يبحث مع نظيره الألباني استئناف الحركة السياحيةجامعة أسيوط: زيادة حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 324 حالة من أصل 480 حالةرفع 420 طن مخلفات وغلق 14 مقلب عشوائي بالشرقيةوزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيًا كبيرًا في 2021وزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطق بنسبة نجاح 91.8%هيفاء وهبي تشعل أزمة سرقتها من مدير أعمالها.. وتعلق:" كورونا السبب"غداً.. فرقة مصطفى حسين تحيي حفلاً غنائيا بساقية الصاويالجمعه.. حفلان للمطرب علي الهلباوي بساقية الصاويآخرهم "هيفاء وهبي".. سيناريوهات خلافات الفنانين مع مدراء أعمالهم في مأزقملتقي الحوار يصدر ورقة سياسيات بعنوان سياسات الحماية الاجتماعيةوزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطقالتعليم تحسم الجدل حول وجود أخطاء في امتحان الجغرافياالقصير: 4 % نسبة النمو في القطاع الزراعي رغم جائحة كوروناصور.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الرسل بدير الأنبا بيشويرفع 421 طن مخلفات بنطاق محافظة الشرقية

ننهي مشروع أردوغان خلال أيام.. المسماري: محاربة الاستعمار التركي واجب مقدس على كل ليبي| فيديو

   -  
اللواء أحمد المسماري المتحدث بأسم قائد الجيش الوطني الليبي

قال اللواء أحمد المسماري المتحدث بأسم قائد الجيش الوطني الليبي، إن العدو فقد الطيران المسير في مواجهته أمام القوات الجوية الليبية، موضحا أنه تم قتل 27 ارهابيا منهم قيادات خطيرة.

وناشد «المسماري» خلال مؤتمر صحفي، الاعلام المضلل بعدم دفع الشباب نحو الموت او الطريق الى المجهول، مشيرا إلى أن المليشيات الارهابية والمتطرفين وقعوا في المصيدة بسهولة.

وشدد المتحدث باسم قائد الجيش الوطني الليبي، على أن أكثر من 100 قتيل و22 أسير من المليشيات خلال المعارك الاخيرة، مؤكدا أن العدو حاول استعادة هيبته عن طريق الشباب المغرر به منهم سوريين.

وأكد «المسماري» أن محاربة الاستعمار التركي واجب مقدس على كل ليبي، وسننتهي مشروع أردوغان، القوات المسلحة نفذت مشروع تعبوي على الأرض من خلال مناورات عديدة والدفع بقوة جوية عسكرية بالمنطقة الغربية.

وأوضح «المسماري» حاولنا  كثيرا باسم الانسانية والاسلام بعمل هدنة ولكن العهد ورفض وتفاجئنا بالهجوم العدواني، لافتا إلى أن القوات المسلحة الليبية تعطي درسا قاسيا للعدو، والعمليات لن تنتهي بعد، مشددا على أنه ليس لديه صفحة على الفيسبوك والمتداولة هي مزورة لا يعلم عنها شئ.

ونوة إلى أن فايز السراج أضاع من ليبيا ربع تريليون دولار ما يقدر 250 مليار عائدات من النفط الليبي بعد تهريبها للخارج ودعم تركيا، وهذا إهدار للمال العام، مؤكدا أن أبناء القوات المسلحة الليبية لديهم روح قتالية ومعنويات عالية وقادرين على انهاء مشروع أردوغان خلال ايام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة