محمود العسيلي: "تحرش يعني تحرش.. الناس بتحور في إيه؟"في تسجيل صوتي من رجاء الجداوي لـ شهيرة: "بدعيلكم في شدتي"هيئة سك العملة البريطانية تصدر عملة تذكارية تشيد بإلتون جون"الدخول عبر بوابة التعقيم".. تعرف على شروط حضور حفل"الكينج" بالأوبرا وسعر التذكرةالبنك التجاري الدولي يتعاقد مع أحد الفنادق لتوفير 30 غرفة عزل لموظفيه كإجراء احترازيفيسبوك يتوسع في برنامج مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لمواجهة كوروناتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينأوبر تشتري تطبيق بوستميتس لتوصيل طلبات الطعام مقابل 2.6 مليار دولارراموس وتقنية الفيديو وانتعاشة برشلونة يتصدرون صحف إسبانيا اليومحمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليوماللجنة الخماسية تنتظر الإعلان عن اللائحة وقرار تمديد «فيفا»مدرب برشلونة يهاجم تقنية حكم الفيديو المساعدتأهب في منطقة منغوليا الداخلية في الصين بعد ظهور حالة إصابة بالطاعون الدمليمتحف اللوفر بباريس يستقبل الزائرين بعد أشهر من الإغلاق بسبب كورونافلسطين: 114 انتهاكًا إسرائيليًا بحق الصّحفيين في النّصف الأوّل من 2020إسرائيل تطلق قمرا صناعيا جديدا للتجسسسوريا تسجل حالة وفاة و14 إصابة جديدة بكورونالأول مرة..سويسرا تلزم مستخدمي وسائل النقل العام باستخدام الكماماتصحيفة بريطانية: السمنة تضاعف الوفاة بفيروس كورونا

بصورة من الطفولة.. فلوكس: رجاء الجداوى كانت أعز صديقه لأمى.. ربنا بقومك بالسلامة

-  

صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفنى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بإعلان إصابة النجمة الكبيرة رجاء الجداوى، بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقلها إلى مستشفى الحجر، وتتواجد بغرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس بحسب مصدر طبي داخل المستشفى، مؤكدا أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا، حيث تحولت مواقع التواصل الاجتماعى إلى "مظاهرة حب"، للنجمة الكبيرة رجاء الجداوى بعد إعلان الإصابة.

الفنان أحمد فلوكس نشر صورة نادرة له وهو فى طفولته مع الفنانة رجاء الجداوى، وعلق عليها قائلا: "ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أمي.. رجاء الجداوي كانت عز صديقه لأمي الله يرحمها وهي فعلا أمي.. ربنا بقومك بالسلامه يا رب".

يذكر أنه بعد إعلان إصابة رجاء الجداوى، سرعان ما أعلن الفنان على قاسم، خضوعه للعزل الصحي المنزلي بعد مخالطته للنجمة رجاء الجداوي، أثناء مشاركتهما بعض المشاهد في مسلسل لعبة النسيان، ونشر استوري عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلا: "بتمني السلامة للفنانة رجاء الجداوى، ربنا يطمنا عليها، أنا هعزل نفسي بغض النظر عن نتيجة الاختبار، ويا ريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان، يحاول يعزل نفسه على قد ما يقدر وأن شاء الله الأيام دي تعدى على خير".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة